قالت صحيفة معاريف الصهيونية، إن مسؤولين أمريكيين طالبوا الجيش اللبناني بعدم التدخل في أي حرب قد تندلع في المستقبل بين إسرائيل وحزب الله، وأن يعمل على تأمين الحدود الجنوبية.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولين أمريكيين التقوا قائد الجيش اللبناني، جوزيف عون، وحذروه من التدخل في أي مواجهة قد تحدث بين إسرائيل وحزب الله، وعدم التدخل لصالح الحزب. كما طالبوا الجيش اللبناني باتخاذ خطوات مهمة لمنع التهريب على الحدود السورية اللبنانية. وأكد المسؤولون الأمريكيون أن واشنطن ستدعم إسرائيل في حال اندلاع مواجهة مع لبنان.

  • فريق ماسة
  • 2019-06-17
  • 13129
  • من الأرشيف

صحيفة معاريف: الولايات المتحدة تحذّر الجيش اللبناني من التدخل في أي حرب بين إسرائيل وحزب الله

قالت صحيفة معاريف الصهيونية، إن مسؤولين أمريكيين طالبوا الجيش اللبناني بعدم التدخل في أي حرب قد تندلع في المستقبل بين إسرائيل وحزب الله، وأن يعمل على تأمين الحدود الجنوبية. وأضافت الصحيفة، أن مسؤولين أمريكيين التقوا قائد الجيش اللبناني، جوزيف عون، وحذروه من التدخل في أي مواجهة قد تحدث بين إسرائيل وحزب الله، وعدم التدخل لصالح الحزب. كما طالبوا الجيش اللبناني باتخاذ خطوات مهمة لمنع التهريب على الحدود السورية اللبنانية. وأكد المسؤولون الأمريكيون أن واشنطن ستدعم إسرائيل في حال اندلاع مواجهة مع لبنان.

المصدر : خاص الماسة السورية / غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة