أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن "نيتها تشغيل صافرات الإنذار الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين وذلك في مناطق وسط إسرائيل في إطار تمرين يحاكي سقوط صواريخ على فلسطين المحتلة".

وأشارت إلى أنّ "صافرات الإنذار ستفعل في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق في المدن والمناطق المحيطة بمطار بن غوريون جنوبي شرق تل أبيب وهي رأس العين، العاد، بيتاح تكفا، اللد، موديعين، مكابيم رعوت، شوهام، بيت داغان، جنوب الشارون، عيمق لود، حيبل موديعين".

وأوضحت أنه "سيتم إرسال رسائل شخصية لآلاف الهواتف النقالة وقت تفعيل الصافرات بالإضافة لتفعيل رسائل خاصة لمن يعانون من مشاكل سمعية".

  • فريق ماسة
  • 2015-03-22
  • 12763
  • من الأرشيف

الجبهة الداخلية الاسرائيلية ستطلق صافرات الإنذار وسط إسرائيل

أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن "نيتها تشغيل صافرات الإنذار الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين وذلك في مناطق وسط إسرائيل في إطار تمرين يحاكي سقوط صواريخ على فلسطين المحتلة". وأشارت إلى أنّ "صافرات الإنذار ستفعل في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق في المدن والمناطق المحيطة بمطار بن غوريون جنوبي شرق تل أبيب وهي رأس العين، العاد، بيتاح تكفا، اللد، موديعين، مكابيم رعوت، شوهام، بيت داغان، جنوب الشارون، عيمق لود، حيبل موديعين". وأوضحت أنه "سيتم إرسال رسائل شخصية لآلاف الهواتف النقالة وقت تفعيل الصافرات بالإضافة لتفعيل رسائل خاصة لمن يعانون من مشاكل سمعية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة