علمت صحيفة "الأخبار" أن "حزب الله" لم يُحدد بعد توقيت معركة القلمون"، مشيرة الى أن "قيادة الحزب تعلم أن المعركة المرتقبة ستكون مُكلفة وأنّ أمدها سيكون طويلاً، لكن قرار خوضها اتُّخذ لحماية لبنان".

وأكدت مصادر الحزب "عدم استهانة الحزب بالمعركة"، كاشفة أن "المرحلة السابقة كانت تركز على الرصد والاستطلاع، سواء بالمناظير الليلية أو الطائرات من دون طيار".

ولفتت إلى أن "المنطقة باتت ممسوحة بالكامل، إلا أن الطبيعة الجغرافية الصعبة للمنطقة واتساع مساحتها يزيد المعركة صعوبة، مقارنة بالمعارك السابقة سواء في القصير أو قرى القلمون".

  • فريق ماسة
  • 2015-03-22
  • 11708
  • من الأرشيف

الأخبار: حزب الله لم يحدد بعد توقيت معركة القلمون والمعركة ستكون مكلفة

علمت صحيفة "الأخبار" أن "حزب الله" لم يُحدد بعد توقيت معركة القلمون"، مشيرة الى أن "قيادة الحزب تعلم أن المعركة المرتقبة ستكون مُكلفة وأنّ أمدها سيكون طويلاً، لكن قرار خوضها اتُّخذ لحماية لبنان". وأكدت مصادر الحزب "عدم استهانة الحزب بالمعركة"، كاشفة أن "المرحلة السابقة كانت تركز على الرصد والاستطلاع، سواء بالمناظير الليلية أو الطائرات من دون طيار". ولفتت إلى أن "المنطقة باتت ممسوحة بالكامل، إلا أن الطبيعة الجغرافية الصعبة للمنطقة واتساع مساحتها يزيد المعركة صعوبة، مقارنة بالمعارك السابقة سواء في القصير أو قرى القلمون".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة