بدأت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت مراسم تشييع الوزير السابق محمد شطح الذي استشهد قبل يومين في تفجير استهدف موكبه في منطقة ستاركو في وسط بيروت.

وتم نقل جثمان الوزير شطح من مستشفى الجامعة الامريكية الى جامع محمد الامين في وسط بيروت، حيث سيوارى الثرى قرب ضريح الشهيد رفيق الحريري.

ويحضر مراسم التشييع عدد من النواب والوزراء والفعاليات الدينية والسياسية والاجتماعية، وعدد من رؤساء الاحزاب اللبنانية اضافة الى حشد من المواطنين.

ووصل الى وسط بيروت رئيس الحكومة المكلف تمام سلام ووفد كبير من الحزب التقدمي الاشتراكي ممثلا النائب وليد جنبلاط، كما وصل سمير جعجع والمدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي. وستكوت هناك كلمة مقتضبة

ويسجل انتشار امني كثيف في منطقة التشييع تحسبا لحصول اي احداث.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-28
  • 9165
  • من الأرشيف

تشييع الوزير السابق محمد شطح في وسط بيروت وانتشار امني كثيف

بدأت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت مراسم تشييع الوزير السابق محمد شطح الذي استشهد قبل يومين في تفجير استهدف موكبه في منطقة ستاركو في وسط بيروت. وتم نقل جثمان الوزير شطح من مستشفى الجامعة الامريكية الى جامع محمد الامين في وسط بيروت، حيث سيوارى الثرى قرب ضريح الشهيد رفيق الحريري. ويحضر مراسم التشييع عدد من النواب والوزراء والفعاليات الدينية والسياسية والاجتماعية، وعدد من رؤساء الاحزاب اللبنانية اضافة الى حشد من المواطنين. ووصل الى وسط بيروت رئيس الحكومة المكلف تمام سلام ووفد كبير من الحزب التقدمي الاشتراكي ممثلا النائب وليد جنبلاط، كما وصل سمير جعجع والمدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي. وستكوت هناك كلمة مقتضبة ويسجل انتشار امني كثيف في منطقة التشييع تحسبا لحصول اي احداث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة