انتشرت صورة وفيديو لمجموعة من الارهابيين و هم يلعبون كرة القدم برؤوس بشرية على أنها صورة في سورية و الرؤوس هي لعناصر من الجيش العربي السوري..

نلفت عنايتكم إلى أن الفيديو و الصورة عائدان لمجموعة من المقاتلين من طالبان في باكستان و بأن الرؤوس تعود لمجموعة من الضباط الباكستانيين..

نرجو عدم الترويج لصور دون التأكد من مصدرها لأننا ندافع عن الحقيقة.. أما ثورة الكذب و الخداع فاتركوا لها هذه الأساليب الرخيصة..

رابط الخبر الأصلي عن الصور و الفيديو المنسوبان لداعش http://lubpak.com/archives/300289

ورغم أننا نؤكد كما شاهدنا في العديد من مقاطع الفيديو أن داعش تقوم بمثل هذه الأعمال الإجرامية و أكثر إلا أن المصداقية الإعلامية تدعونا إلى لفت عنايتكم إلى أن هذا الفيديو و الصور تحديدا ليسا في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-28
  • 11902
  • من الأرشيف

داعش تقوم بهذه الأفعال..لكن الصورة المتداولة للعب كرة القدم بالرؤوس هي من طالبان والرؤوس تعود لضباط باكستانيين

انتشرت صورة وفيديو لمجموعة من الارهابيين و هم يلعبون كرة القدم برؤوس بشرية على أنها صورة في سورية و الرؤوس هي لعناصر من الجيش العربي السوري.. نلفت عنايتكم إلى أن الفيديو و الصورة عائدان لمجموعة من المقاتلين من طالبان في باكستان و بأن الرؤوس تعود لمجموعة من الضباط الباكستانيين.. نرجو عدم الترويج لصور دون التأكد من مصدرها لأننا ندافع عن الحقيقة.. أما ثورة الكذب و الخداع فاتركوا لها هذه الأساليب الرخيصة.. رابط الخبر الأصلي عن الصور و الفيديو المنسوبان لداعش http://lubpak.com/archives/300289 ورغم أننا نؤكد كما شاهدنا في العديد من مقاطع الفيديو أن داعش تقوم بمثل هذه الأعمال الإجرامية و أكثر إلا أن المصداقية الإعلامية تدعونا إلى لفت عنايتكم إلى أن هذا الفيديو و الصور تحديدا ليسا في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة