أعلنت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن قذيفة أطلقت من جنوب لبنان انفجرت صباح اليوم الأحد في شمال فلسطين المحتلة ، من دون أن تؤدي إلى أضرار أو ضحايا.

وذكرت الإذاعة أنه "قد يكون صاروخاً انفجر في حقل، بالقرب من مدينة كريات".

الجيش الاسرائيلي يقصف منطقة حدودية لبنانية بـ 20 قذيفة

ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس، لم تتمكن ناطقة باسم الجيش من ذكر توضيحات عن طبيعة الانفجار.

وفي نفس السياق قالت  الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام ، ان  العدو الاسرائيلي قصف عددا" عددا" من القرى في جنوب لبنان باكثر من 20 قذيفة

وبحسب ما ذكر مصدر امني لبناني لوكالة فرانس برس.  "سقطت حوالى عشرين قذيفة صباح اليوم على منطقة العرقوب الحدودية في جنوب لبنان مصدرها الجانب الاسرائيلي، بعد وقت قصير من اطلاق صواريخ من الجنوب في اتجاه اسرائيل"

  • فريق ماسة
  • 2013-12-28
  • 11182
  • من الأرشيف

انفجار قذيفة أطلقت من لبنان على شمال فلسطين المحتلة و"اسرائيل " ترد بـ20 قذيفة على قرى لبنانية

أعلنت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن قذيفة أطلقت من جنوب لبنان انفجرت صباح اليوم الأحد في شمال فلسطين المحتلة ، من دون أن تؤدي إلى أضرار أو ضحايا. وذكرت الإذاعة أنه "قد يكون صاروخاً انفجر في حقل، بالقرب من مدينة كريات". الجيش الاسرائيلي يقصف منطقة حدودية لبنانية بـ 20 قذيفة ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس، لم تتمكن ناطقة باسم الجيش من ذكر توضيحات عن طبيعة الانفجار. وفي نفس السياق قالت  الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام ، ان  العدو الاسرائيلي قصف عددا" عددا" من القرى في جنوب لبنان باكثر من 20 قذيفة وبحسب ما ذكر مصدر امني لبناني لوكالة فرانس برس.  "سقطت حوالى عشرين قذيفة صباح اليوم على منطقة العرقوب الحدودية في جنوب لبنان مصدرها الجانب الاسرائيلي، بعد وقت قصير من اطلاق صواريخ من الجنوب في اتجاه اسرائيل"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة