نشرت الصحيفة اليوم صورة لم تنشر من قبل لزعيم "جبهة النصرة" الأرهابي "ابومحمد الجولاني" وهي ماخوذة من صورة بطاقة شخصية "هوية اسرائيلية"!!!!.

حيث قالت الصحيفة بما أن الجولاني هو مواطن سوري ولد في هضبة الجولان السورية التي تسيطر عليها اسرائيل منذ عام 1967 فهو يحمل الجنسية والهوية "الاسرائيلية" , وقد عثرت علىها المخابرات العراقية في احدى مقرات تنظيم القاعدة في العراق.

وعثر معها على أوراق مكتوبة وموقعة من قبل الجولاني وهي عبارة عن أوامر من الجولاني لرجاله , بخطف وقتل موظفي الأغائة الدولية في حال تم قتله او اعتقاله , حسب ماذكرت صحيفة "هيوستن كرونيكل".

  • فريق ماسة
  • 2013-12-28
  • 13115
  • من الأرشيف

"صحيفة "هيوستن كرونيكل" الأمريكية" تكشف طريق معرفة صورة الجولاني

نشرت الصحيفة اليوم صورة لم تنشر من قبل لزعيم "جبهة النصرة" الأرهابي "ابومحمد الجولاني" وهي ماخوذة من صورة بطاقة شخصية "هوية اسرائيلية"!!!!. حيث قالت الصحيفة بما أن الجولاني هو مواطن سوري ولد في هضبة الجولان السورية التي تسيطر عليها اسرائيل منذ عام 1967 فهو يحمل الجنسية والهوية "الاسرائيلية" , وقد عثرت علىها المخابرات العراقية في احدى مقرات تنظيم القاعدة في العراق. وعثر معها على أوراق مكتوبة وموقعة من قبل الجولاني وهي عبارة عن أوامر من الجولاني لرجاله , بخطف وقتل موظفي الأغائة الدولية في حال تم قتله او اعتقاله , حسب ماذكرت صحيفة "هيوستن كرونيكل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة