أعربت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية عن مخاوفها حول إمكانية وصول فريقها في سوريا إلى المنشآت الكيميائية في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة.

وقال المدير العام للمنظمة أحمد اوزومجو، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "هناك طرق تتبدل السيطرة عليها من يوم لآخر. لهذا نواصل مطالبة الأطراف كافة في سوريا بأن يدعموا هذه المهمة ويكونوا متعاونين ويمتنعوا عن زيادة صعوبة هذه المهمة".

وأضاف: "أحد المواقع كما نعرف، والذي كان مهجوراً، يقع في منطقة يسيطر عليها المتمردون. لذا سنرى ما إذا كان بوسعنا دخول الموقع في نهاية المطاف".

  • فريق ماسة
  • 2013-10-13
  • 11906
  • من الأرشيف

مخاوف إزاء دخول خبراء الأسلحة الكيميائية معاقل المعارضة السورية

أعربت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية عن مخاوفها حول إمكانية وصول فريقها في سوريا إلى المنشآت الكيميائية في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة. وقال المدير العام للمنظمة أحمد اوزومجو، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "هناك طرق تتبدل السيطرة عليها من يوم لآخر. لهذا نواصل مطالبة الأطراف كافة في سوريا بأن يدعموا هذه المهمة ويكونوا متعاونين ويمتنعوا عن زيادة صعوبة هذه المهمة". وأضاف: "أحد المواقع كما نعرف، والذي كان مهجوراً، يقع في منطقة يسيطر عليها المتمردون. لذا سنرى ما إذا كان بوسعنا دخول الموقع في نهاية المطاف".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة