نشر معارضون على صفحات التواصل الاجتماعي بيانا قالوا أنه من "إدارة المخابرات العامة للجيش الحر على الجبهة الجنوبية للعاصمة دمشق" حذروا فيه من سقوط المنطقة الجنوبية بيد الجيش السوري.

و ذكر البيان انه " خلال 72 ساعة إن لم يحدث تحرك على كامل جبهات دمشق فان المنطقة الجنوبية ستسقط بالكامل ".

و أشار البيان ان" بلدتي الحسينية و الذيابية سقطتا و ان النظام بدأ بمحاولات اقتحام سبينة و حجيرة و هناك ضغط شديد على محوري الجورة و القدم".

و حذر البيان من وقوع مجازر في تلك المناطق ـ مشيرا إلى ان"الجيش الحر" لا يملك إمكانيات أو مقومات الصمود مقابل ما وصفها بـ"الهجمة الشرسة".

و أكد البيان ان" كل عناصر "الجيش الحر" في دمشق شركاء في قتل المتواجدين على تلك الجبهات ، و كل من نهب الذخيرة و المال هو شريك و الائتلاف الوطني شريك" حسب البيان.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-12
  • 9426
  • من الأرشيف

بيان لـ " مخابرات الجيش الحر " يحذر من سقوط جنوب دمشق بالكامل بيد الجيش السوري

نشر معارضون على صفحات التواصل الاجتماعي بيانا قالوا أنه من "إدارة المخابرات العامة للجيش الحر على الجبهة الجنوبية للعاصمة دمشق" حذروا فيه من سقوط المنطقة الجنوبية بيد الجيش السوري. و ذكر البيان انه " خلال 72 ساعة إن لم يحدث تحرك على كامل جبهات دمشق فان المنطقة الجنوبية ستسقط بالكامل ". و أشار البيان ان" بلدتي الحسينية و الذيابية سقطتا و ان النظام بدأ بمحاولات اقتحام سبينة و حجيرة و هناك ضغط شديد على محوري الجورة و القدم". و حذر البيان من وقوع مجازر في تلك المناطق ـ مشيرا إلى ان"الجيش الحر" لا يملك إمكانيات أو مقومات الصمود مقابل ما وصفها بـ"الهجمة الشرسة". و أكد البيان ان" كل عناصر "الجيش الحر" في دمشق شركاء في قتل المتواجدين على تلك الجبهات ، و كل من نهب الذخيرة و المال هو شريك و الائتلاف الوطني شريك" حسب البيان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة