هجومٌ عنيف شنّه النائب الثاني لرئيسِ مجلسِ النواب الأردني طارق خوري على اميرِ قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، منتقدا ما سمّاه إنخراط َ قطر في الحرب على سورية، واصفاً تلك الحربَ بأنها لا مثيلَ لهاوفقا"لاسلام تايمز..

وانتقد خوري في تغريدات نشرها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ما وصفه بـ"إنخراط" قطر في الحرب على سورية، وكتب:"حرب لا مثيل لها يموّلها عرب يتزعّمهم أمير في إمارة لا تاريخ يذكر لها، إسمها "قطر".

وإنتقل للهجوم على حكّام قطر قائلا إن "أميراً إغتصب السلطة من أبيه بشكل "ديمقراطي" غير مسبوق قبل نحو عشرين عاماً، وقدّم إلى العالم أعظم مثال على "تداول السلطة" ولا يزال حتى يومنا هذا".

وأضاف "يكفي سورية فخراً أنّ فلسطين لا تزال بوصلتها وأنها ما زالت تفرض ذلك في مناهجها الدراسية، ويكفي سورية فخراً أنها لا تزال حتى الساعة حليفة المقاومة التي حطمّت أسطورة "إسرائيل" الدولة التي لا تقهر" .

يشار إلى أنّ عدداً من البرلمانيين الأردنيين، شنّوا أخيراً، هجوماً حاداً على الدورين القطري والسعودي في الأزمة السورية، ووصفوا السعودية بـ"يهود خيبر وببني قريظة"، وشنّوا هجوماً حاداً على الدوحة.

من جهة أخرى، وفي حين أشاد مجلس النواب الأردني يوم الإثنين الماضي بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي تجاه المملكة، والعلاقة معها، قال وزير الخارجية ناصر جودة، في اليوم نفسه، إنّ المواقف التي أعلنت خلال إجتماع لبرلمان بلاده أخيراً حيال السعودية وقطر، لا تعبّر عن موقف القيادة الأردنية ولا شعبها ولا البرلمان.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-20
  • 12796
  • من الأرشيف

"إغتصب السلطة من أبيه" ..مسؤول اردني يشن اعنف هجوم على أمير قطر

هجومٌ عنيف شنّه النائب الثاني لرئيسِ مجلسِ النواب الأردني طارق خوري على اميرِ قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، منتقدا ما سمّاه إنخراط َ قطر في الحرب على سورية، واصفاً تلك الحربَ بأنها لا مثيلَ لهاوفقا"لاسلام تايمز.. وانتقد خوري في تغريدات نشرها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ما وصفه بـ"إنخراط" قطر في الحرب على سورية، وكتب:"حرب لا مثيل لها يموّلها عرب يتزعّمهم أمير في إمارة لا تاريخ يذكر لها، إسمها "قطر". وإنتقل للهجوم على حكّام قطر قائلا إن "أميراً إغتصب السلطة من أبيه بشكل "ديمقراطي" غير مسبوق قبل نحو عشرين عاماً، وقدّم إلى العالم أعظم مثال على "تداول السلطة" ولا يزال حتى يومنا هذا". وأضاف "يكفي سورية فخراً أنّ فلسطين لا تزال بوصلتها وأنها ما زالت تفرض ذلك في مناهجها الدراسية، ويكفي سورية فخراً أنها لا تزال حتى الساعة حليفة المقاومة التي حطمّت أسطورة "إسرائيل" الدولة التي لا تقهر" . يشار إلى أنّ عدداً من البرلمانيين الأردنيين، شنّوا أخيراً، هجوماً حاداً على الدورين القطري والسعودي في الأزمة السورية، ووصفوا السعودية بـ"يهود خيبر وببني قريظة"، وشنّوا هجوماً حاداً على الدوحة. من جهة أخرى، وفي حين أشاد مجلس النواب الأردني يوم الإثنين الماضي بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي تجاه المملكة، والعلاقة معها، قال وزير الخارجية ناصر جودة، في اليوم نفسه، إنّ المواقف التي أعلنت خلال إجتماع لبرلمان بلاده أخيراً حيال السعودية وقطر، لا تعبّر عن موقف القيادة الأردنية ولا شعبها ولا البرلمان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة