اشارت مصادر إيرانية الى ان القيادة الإيرانية قررت وضع كل ثقلها في المعركة الدائرة في سوريا، لافتة الى ان هذا القرار يعكس تصميماً إيرانياً على مواجهة الدور العربي - التركي في سورية، ويهدف الى مساندة الدولة السورية وقيادتها الشرعية ...

كما رجحت حصول تطورات مهمة في الميدان خلال الشهرين المقبلين استباقاً للقاء بين الرئيسين الأميركي باراك اوباما والروسي فلاديمير بوتين، والذي من المتوقع ان يناقش الملف السوري.

ومن المقرر ان يطل الامين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصرالله قريباً، بعدما عاد من زيارة «ما فوق مهمة» لطهران، التقى خلالها المرشد الاعلى السيد علي خامنئي وقائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني وكبار المسؤولين الإيرانيين، في اطار مناقشة الوضعين السوري واللبناني على قاعدة «الدفاع المشترك» بين مكوّنات المحور الذي يضم إيران والنظام السوري و«حزب الله».

  • فريق ماسة
  • 2013-04-19
  • 12835
  • من الأرشيف

ايران قررت وضع كامل ثقلها لمواجهة الدور العربي التركي...السيد نصرالله يعود من طهران بعد زيارة "ما فوق المهمة"!

اشارت مصادر إيرانية الى ان القيادة الإيرانية قررت وضع كل ثقلها في المعركة الدائرة في سوريا، لافتة الى ان هذا القرار يعكس تصميماً إيرانياً على مواجهة الدور العربي - التركي في سورية، ويهدف الى مساندة الدولة السورية وقيادتها الشرعية ... كما رجحت حصول تطورات مهمة في الميدان خلال الشهرين المقبلين استباقاً للقاء بين الرئيسين الأميركي باراك اوباما والروسي فلاديمير بوتين، والذي من المتوقع ان يناقش الملف السوري. ومن المقرر ان يطل الامين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصرالله قريباً، بعدما عاد من زيارة «ما فوق مهمة» لطهران، التقى خلالها المرشد الاعلى السيد علي خامنئي وقائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني وكبار المسؤولين الإيرانيين، في اطار مناقشة الوضعين السوري واللبناني على قاعدة «الدفاع المشترك» بين مكوّنات المحور الذي يضم إيران والنظام السوري و«حزب الله».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة