وجهت كتائب جبهة النصرة والجيش الحر في منطقة برزة في ضواحي دمشق، نداء استغاثة إلى جميع المسلحين في المناطق المحيطة بها طالبة منهم مساعدتها لصد هجوم تشنه الوحدات الخاصة السورية على مواقعها، في المنطقة التي تعتبر موالية للمسلحين.

وكشف مصدر من اهالي برزة عن سقوط أعداد غفيرة من مسلحي النصرة بين قتيل وجريح، حينما دخلت سرية كاملة من الوحدات الخاصة السورية التابعة للنظام إلى مواقع النصرة، وفي ظن المسلحين الإسلاميين بأن جنود النظام ليسو سوى منشقين، وفور وصولهم إلى مواقع النصرة، اندلعت معركة استخدمت فيها اسلحة بيضاء، قضى فيها جنود الوحدات الخاصة على مستقبليهم من مسلحي النصرة، ثم فتحوا مداخل منطقة برزة لرفاقهم المتقدمين من عدد من المحاور تحت وابل من القصف الكثيف.

وكانت مصادر جبهة النصرة قد زعمت ان جنود النظام ارتكبوا مجزرة بحق المدنيين في برزة، وهو الامر الذي نفاه شاهد عيان اتصلت به مراسلة آسيا في دمشق، إذ أكد لها أن القتلى بالعشرات وهم جميعاً من كتائب جبهة النصرة وفقا" لوكالة انباء اسيا.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-18
  • 11339
  • من الأرشيف

كتائب "جبهة النصرة" تستغيث في برزة بدمشق!

وجهت كتائب جبهة النصرة والجيش الحر في منطقة برزة في ضواحي دمشق، نداء استغاثة إلى جميع المسلحين في المناطق المحيطة بها طالبة منهم مساعدتها لصد هجوم تشنه الوحدات الخاصة السورية على مواقعها، في المنطقة التي تعتبر موالية للمسلحين. وكشف مصدر من اهالي برزة عن سقوط أعداد غفيرة من مسلحي النصرة بين قتيل وجريح، حينما دخلت سرية كاملة من الوحدات الخاصة السورية التابعة للنظام إلى مواقع النصرة، وفي ظن المسلحين الإسلاميين بأن جنود النظام ليسو سوى منشقين، وفور وصولهم إلى مواقع النصرة، اندلعت معركة استخدمت فيها اسلحة بيضاء، قضى فيها جنود الوحدات الخاصة على مستقبليهم من مسلحي النصرة، ثم فتحوا مداخل منطقة برزة لرفاقهم المتقدمين من عدد من المحاور تحت وابل من القصف الكثيف. وكانت مصادر جبهة النصرة قد زعمت ان جنود النظام ارتكبوا مجزرة بحق المدنيين في برزة، وهو الامر الذي نفاه شاهد عيان اتصلت به مراسلة آسيا في دمشق، إذ أكد لها أن القتلى بالعشرات وهم جميعاً من كتائب جبهة النصرة وفقا" لوكالة انباء اسيا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة