نظم عدد من الناشطين المصريين وقفة احتجاجية أمام مكتب ارشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، للتنديد بسياسات الإخوان المسلمين والسخرية منهم، وذلك عن طريق المشاركة في رقصة Harlem Shake التي انتشرت ظاهرة المشاركة فيها في كل بلدان العالم على الانترنت لمدة 30 دقيقة.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المنددة بمن يصف ضحايا الثورة مثل جابر صلاح الشهير بـ"جيكا"، ومحمد الجندي وغيرهم بالبلطجة، وكانت من أبرز هذه الهتافات "جابر جيكا مش بلطجي، جابر جيكا ده ثورجي"، "خرفان قطيع ..ماشين ورا بديع"، "قصاص عدل.. مات بالغدر".

  • فريق ماسة
  • 2013-02-28
  • 11314
  • من الأرشيف

Harlem Shake.. أمام مقرّ الاخوان!

نظم عدد من الناشطين المصريين وقفة احتجاجية أمام مكتب ارشاد جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، للتنديد بسياسات الإخوان المسلمين والسخرية منهم، وذلك عن طريق المشاركة في رقصة Harlem Shake التي انتشرت ظاهرة المشاركة فيها في كل بلدان العالم على الانترنت لمدة 30 دقيقة. وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المنددة بمن يصف ضحايا الثورة مثل جابر صلاح الشهير بـ"جيكا"، ومحمد الجندي وغيرهم بالبلطجة، وكانت من أبرز هذه الهتافات "جابر جيكا مش بلطجي، جابر جيكا ده ثورجي"، "خرفان قطيع ..ماشين ورا بديع"، "قصاص عدل.. مات بالغدر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة