اعلن اليكسي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي (المجلس الادنى في البرلمان) في مؤتمر صحفي له يوم الاربعاء 27 فبراير/شباط ان مؤتمر مجموعة "اصدقاء سورية" والمعارضة السورية لن تجد مخرجا من الازمة من دون مشاركة دمشق.

وقال بوشكوف: "مهما تشاور "اصدقاء سورية" في روما مع المعارضة او بدونها، فانهم لن يجدوا مخرجا من الازمة السورية من دون مشاركة دمشق (في التسوية)".

واشار البرلمانية الى ان اول لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره الامريكي جون كيري الذي نوقش فيه الملف السوري من بين مواضيع اخرى، كان ايجابيا الى حد كبير. كما يبعث على الامل تعيين تشاك هاغل وزيرا للدفاع في الولايات المتحدة، حسب قول بوشكوف.

هذا ومن المقرر ان يعقد مؤتمر "اصدقاء سورية" بالعاصمة الايطالية روما يوم غد الخميس 28 فبراير/شباط.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-27
  • 14296
  • من الأرشيف

برلماني روسي: "اصدقاء سورية" والمعارضة لن يجدوا مخرجا من الازمة بدون مشاركة دمشق

اعلن اليكسي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي (المجلس الادنى في البرلمان) في مؤتمر صحفي له يوم الاربعاء 27 فبراير/شباط ان مؤتمر مجموعة "اصدقاء سورية" والمعارضة السورية لن تجد مخرجا من الازمة من دون مشاركة دمشق. وقال بوشكوف: "مهما تشاور "اصدقاء سورية" في روما مع المعارضة او بدونها، فانهم لن يجدوا مخرجا من الازمة السورية من دون مشاركة دمشق (في التسوية)". واشار البرلمانية الى ان اول لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره الامريكي جون كيري الذي نوقش فيه الملف السوري من بين مواضيع اخرى، كان ايجابيا الى حد كبير. كما يبعث على الامل تعيين تشاك هاغل وزيرا للدفاع في الولايات المتحدة، حسب قول بوشكوف. هذا ومن المقرر ان يعقد مؤتمر "اصدقاء سورية" بالعاصمة الايطالية روما يوم غد الخميس 28 فبراير/شباط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة