شيعت الأوساط الفنية والشعبية اليوم من مستشفى المجتهد بدمشق الفنان ياسين بقوش الذي استشهد مساء يوم الأحد الماضي إثر سقوط قذيفة أطلقتها مجموعة إرهابية مسلحة على سيارته أمام منزله في مخيم اليرموك بدمشق.

وبعد أن صلى على جثمانه الطاهر في جامع الشيخ محي الدين بن عربي جال موكب التشييع في شوارع دمشق وتوقف أمام مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المكان الذي عمل فيه الفنان الراحل سنوات طويلة حيث قرأ لفيف من زملائه الفنانين والعاملين في الهيئة الفاتحة على روحه قبل أن يتوجه الموكب إلى مقبرة التغابني حيث ووري جثمانه الثرى.

  • فريق ماسة
  • 2013-02-25
  • 9122
  • من الأرشيف

توقف موكب التشييع أمام مبنى التلفزيون حيث كان يعمل...الوسط الفني يشيع الشهيد ياسين بقوش

شيعت الأوساط الفنية والشعبية اليوم من مستشفى المجتهد بدمشق الفنان ياسين بقوش الذي استشهد مساء يوم الأحد الماضي إثر سقوط قذيفة أطلقتها مجموعة إرهابية مسلحة على سيارته أمام منزله في مخيم اليرموك بدمشق. وبعد أن صلى على جثمانه الطاهر في جامع الشيخ محي الدين بن عربي جال موكب التشييع في شوارع دمشق وتوقف أمام مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المكان الذي عمل فيه الفنان الراحل سنوات طويلة حيث قرأ لفيف من زملائه الفنانين والعاملين في الهيئة الفاتحة على روحه قبل أن يتوجه الموكب إلى مقبرة التغابني حيث ووري جثمانه الثرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة