أكد الاتحاد الأوربي دعمه لحل سياسي ينزع فتيل الأزمة المستعرة في سورية، دون اي تدخل عسكري مباشر من المرجح أنه سيفاقم الأوضاع.

وأشارت الوزيرة الايرلندية للشؤون الأوروبية لوسيندا كرايتون، الى ان "الاتحاد الأوروبي يجب أن يقوم بمبادرات جديدة لإنهاء النزاع السوري، لكنه لا يفكر في تدخل عسكري مباشر".

ولفتت كرايتون، خلال نقاش في البرلمان الأوروبي، أن "المأساة السورية لا يمكن أن تستمر بدون أن يقوم الاتحاد الأوروبي بمبادرات جديدة وتحركات"، مشددة على أن "التدخل العسكري المباشر في سوريا لا يحظى بإجماع الدول الـ27 الأعضاء كونه يؤدي إلى تفاقم الوضع".

  • فريق ماسة
  • 2013-01-17
  • 1814
  • من الأرشيف

الاتحاد الأوربي .... يؤكد دعمه لحل سياسي ينزع فتيل الأزمة في سورية

أكد الاتحاد الأوربي دعمه لحل سياسي ينزع فتيل الأزمة المستعرة في سورية، دون اي تدخل عسكري مباشر من المرجح أنه سيفاقم الأوضاع. وأشارت الوزيرة الايرلندية للشؤون الأوروبية لوسيندا كرايتون، الى ان "الاتحاد الأوروبي يجب أن يقوم بمبادرات جديدة لإنهاء النزاع السوري، لكنه لا يفكر في تدخل عسكري مباشر". ولفتت كرايتون، خلال نقاش في البرلمان الأوروبي، أن "المأساة السورية لا يمكن أن تستمر بدون أن يقوم الاتحاد الأوروبي بمبادرات جديدة وتحركات"، مشددة على أن "التدخل العسكري المباشر في سوريا لا يحظى بإجماع الدول الـ27 الأعضاء كونه يؤدي إلى تفاقم الوضع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة