ذكرت دوائر سياسية وإعلامية إسرائيلية أنها تفاجأت من تغطية قناة "الجزيرة" القطرية ووسائل الإعلام السعودية للأحداث في غزة، ووصفتها بالتغطية غير المعادية والمتوازنة!.

وأضافت هذه الدوائر: إن القنوات التلفزيونية السعودية والقطرية لم تعد تمارس عملية تحريض ضد إسرائيل، واعتبرت الدوائر الإسرائيلية هذا التغيير بأنه من ثمار ما يسمّى بـ"الربيع العربي" الذي تديره الولايات المتحدة، وتنفذه إرهاباً على الأرض السعودية وقطر وتركيا ودول أوروبية، بتنسيق مع إسرائيل الذي تقدم السلاح للعصابات الإرهابية في سورية.

وفي السياق نفسه، أكدت دوائر إعلامية دبلوماسية أن الإعلام الصيني وكذلك الروسي يقوم بتغطية الأحداث في غزة بالشكل الذي يخدم الموقف الفلسطيني، على عكس غالبية وسائل الإعلام العربية، في حين يقف الإعلام الفرنسي والبريطاني بقوة وحقد مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-19
  • 11271
  • من الأرشيف

"إسرائيل" معجبة بتغطية "الجزيرة" والإعلام السعودي للأحداث في غزة

ذكرت دوائر سياسية وإعلامية إسرائيلية أنها تفاجأت من تغطية قناة "الجزيرة" القطرية ووسائل الإعلام السعودية للأحداث في غزة، ووصفتها بالتغطية غير المعادية والمتوازنة!. وأضافت هذه الدوائر: إن القنوات التلفزيونية السعودية والقطرية لم تعد تمارس عملية تحريض ضد إسرائيل، واعتبرت الدوائر الإسرائيلية هذا التغيير بأنه من ثمار ما يسمّى بـ"الربيع العربي" الذي تديره الولايات المتحدة، وتنفذه إرهاباً على الأرض السعودية وقطر وتركيا ودول أوروبية، بتنسيق مع إسرائيل الذي تقدم السلاح للعصابات الإرهابية في سورية. وفي السياق نفسه، أكدت دوائر إعلامية دبلوماسية أن الإعلام الصيني وكذلك الروسي يقوم بتغطية الأحداث في غزة بالشكل الذي يخدم الموقف الفلسطيني، على عكس غالبية وسائل الإعلام العربية، في حين يقف الإعلام الفرنسي والبريطاني بقوة وحقد مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة