اعتبر مرشد الثورة في إيران السيد علي الخامنئي إن حل الازمة السورية يكمن في منع إرسال الاسلحة الى هذا البلد وقيام المعارضة بالقاء السلاح لتتمكن من إيصال مطالبها الى الحكومة.

ورأى في تصريح ان "حقيقة القضية السورية هي ان جبهة الاستكبار تعتزم تفكيك حلقة ارتباط المقاومة في المنطقة التي تقع بجوار الكيان الصهيوني الغاصب"، واعتبر ان "السبيل لحل الازمة السورية يكمن في منع ارسال الاسلحة الى هذا البلد"، مشيرا الى انه "لو تم تزويد المعارضين في كل بلد بالاسلحة من خارج البلاد فمن الطبيعي ان يتصدى النظام الحاكم للمعارضين".

من جهة ثانية دعا الخامنئي الى وحدة "السنة والشيعة"، معتبرا "ان الخلافات الطائفية كانت موجودة من قبل وليست مسألة جديدة" وحذر من" محاولات بعض الجهات لتصعيد الخلافات الطائفية وفرضها على المجتمع الاسلامي"، مشيرا إلى ان بعض الخلافات الطائفية "ناجمة عن أوهام وشبهات يتعين إصلاحها".

  • فريق ماسة
  • 2012-11-19
  • 13390
  • من الأرشيف

الخامنئي: حل ازمة سورية يكون بمنع إرسال السلاح وإلقاء المعارضة سلاحها

اعتبر مرشد الثورة في إيران السيد علي الخامنئي إن حل الازمة السورية يكمن في منع إرسال الاسلحة الى هذا البلد وقيام المعارضة بالقاء السلاح لتتمكن من إيصال مطالبها الى الحكومة. ورأى في تصريح ان "حقيقة القضية السورية هي ان جبهة الاستكبار تعتزم تفكيك حلقة ارتباط المقاومة في المنطقة التي تقع بجوار الكيان الصهيوني الغاصب"، واعتبر ان "السبيل لحل الازمة السورية يكمن في منع ارسال الاسلحة الى هذا البلد"، مشيرا الى انه "لو تم تزويد المعارضين في كل بلد بالاسلحة من خارج البلاد فمن الطبيعي ان يتصدى النظام الحاكم للمعارضين". من جهة ثانية دعا الخامنئي الى وحدة "السنة والشيعة"، معتبرا "ان الخلافات الطائفية كانت موجودة من قبل وليست مسألة جديدة" وحذر من" محاولات بعض الجهات لتصعيد الخلافات الطائفية وفرضها على المجتمع الاسلامي"، مشيرا إلى ان بعض الخلافات الطائفية "ناجمة عن أوهام وشبهات يتعين إصلاحها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة