قال الرئيس سليم الحص امس ان غزة اليوم تعاني الامرين، والعرب يتفرجون على مأساتها غير آبهين لمعاناة شعبها،كأنها ليست عربية. ونحن نتساءل اين هي جامعة الدول العربية؟ وكيف يحق لهذه الجامعة ولبعض اعضائها ان يتحركوا ضد سورية بسرعة ويجمدوا عضويتها في الجامعة ويمدوا معارضيها بالسلاح والمال ولا يتحركون لدعم المقاومة في غزة بالسلاح والمال لمواجهة المحتل الاسرائيلي وفك الحصار عن اهلها، او يتحركون ضد اسرائيل في المحافل الدولية مهددين باستخدام سلاح النفط للضغط على دول القرار والعمل الجدي على قطع كل العلاقات مع العدو والغاء كل الاتفاقات. انه صيف وشتاء على سطح واحد.

اضاف "سمعنا حديث وزير خارجية احدى الدول الخليجية يصف العرب بأنهم اصبحوا نعاجا. ونحن نقول له ان العرب يصبحون نعاجاً اذا ابعدوا عن نهج المقاومة وساروا في دربه الاستسلامي. لكن بطولات المقاومة في فلسطين ولبنان تؤكد ان العرب ليسوا ولن يكونوا نعاجا بفضل قبضات مقاوميها. وما صمود الشعب الفلسطيني الابي في غزة الا ترجمة للدور المشرف الذي تؤديه هذه المقاومة في لبنان وغزة لمواجهة المحتل من اجل التحرير الشامل".

  • فريق ماسة
  • 2012-11-19
  • 12613
  • من الأرشيف

الحص: كيف تتحرك الجامعة ضد سورية ولا تتحرك لدعم المقاومة في غزة؟

قال الرئيس سليم الحص امس ان غزة اليوم تعاني الامرين، والعرب يتفرجون على مأساتها غير آبهين لمعاناة شعبها،كأنها ليست عربية. ونحن نتساءل اين هي جامعة الدول العربية؟ وكيف يحق لهذه الجامعة ولبعض اعضائها ان يتحركوا ضد سورية بسرعة ويجمدوا عضويتها في الجامعة ويمدوا معارضيها بالسلاح والمال ولا يتحركون لدعم المقاومة في غزة بالسلاح والمال لمواجهة المحتل الاسرائيلي وفك الحصار عن اهلها، او يتحركون ضد اسرائيل في المحافل الدولية مهددين باستخدام سلاح النفط للضغط على دول القرار والعمل الجدي على قطع كل العلاقات مع العدو والغاء كل الاتفاقات. انه صيف وشتاء على سطح واحد. اضاف "سمعنا حديث وزير خارجية احدى الدول الخليجية يصف العرب بأنهم اصبحوا نعاجا. ونحن نقول له ان العرب يصبحون نعاجاً اذا ابعدوا عن نهج المقاومة وساروا في دربه الاستسلامي. لكن بطولات المقاومة في فلسطين ولبنان تؤكد ان العرب ليسوا ولن يكونوا نعاجا بفضل قبضات مقاوميها. وما صمود الشعب الفلسطيني الابي في غزة الا ترجمة للدور المشرف الذي تؤديه هذه المقاومة في لبنان وغزة لمواجهة المحتل من اجل التحرير الشامل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة