مع تزايد اعداد الضحايا من المدنيين في قطاع غزة، تقول الديلي تلغراف ان اسرائيل تتعرض لضغوط لوقف اطلاق النار.

وتشير الصحيفة الى انه رغم دعم الرئيس الامريكي باراك اوباما الكامل لاسرائيل وحقها في الدفاع عن نفسها، لكنه يبذل جهودا لوقف اطلاق النار.

ويرى اوباما ان اجتياحا اسرائيليا لقطاع غزة ذي الكثافة السكانية ليس حلا امثل.

اما وزير خارجية بريطانيا وليام هيغ فيقول انه ومعه رئيس وزرائه ديفيد كاميرون حذرا حكومة بنيامين نتنياهو من ان "اسرائيل ستخسر كثيرا من الدعم والتعاطف الدولي في حال غزوها قطاع غزة برا".

وعلى الفور رد نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي موشيه يعلون ـ وهو جنرال سابق ـ على تصريحات هيخ مستنكرا ومطالبا بالمزيد من دعم بلاده في وقت تواجه فيه تهديدا.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-18
  • 12963
  • من الأرشيف

ضغوط غربية لوقف اطلاق النار في غزة

مع تزايد اعداد الضحايا من المدنيين في قطاع غزة، تقول الديلي تلغراف ان اسرائيل تتعرض لضغوط لوقف اطلاق النار. وتشير الصحيفة الى انه رغم دعم الرئيس الامريكي باراك اوباما الكامل لاسرائيل وحقها في الدفاع عن نفسها، لكنه يبذل جهودا لوقف اطلاق النار. ويرى اوباما ان اجتياحا اسرائيليا لقطاع غزة ذي الكثافة السكانية ليس حلا امثل. اما وزير خارجية بريطانيا وليام هيغ فيقول انه ومعه رئيس وزرائه ديفيد كاميرون حذرا حكومة بنيامين نتنياهو من ان "اسرائيل ستخسر كثيرا من الدعم والتعاطف الدولي في حال غزوها قطاع غزة برا". وعلى الفور رد نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي موشيه يعلون ـ وهو جنرال سابق ـ على تصريحات هيخ مستنكرا ومطالبا بالمزيد من دعم بلاده في وقت تواجه فيه تهديدا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة