بهدف طمس الحقيقة ومنع نقل الهمجية التي يتمتع فيها العدو الصهيوني قامت القوات الإسرائيلية باستهداف مبنى قناة القدس الفلسطينية حيث تبث قناة القدس وإذاعة البراق وتوجد مكاتب إعلامية وصحفية..

قصف برج الشوا والحصري حيث يتواجد الإعلاميون أدى لإصابة 3 من طاقم قناة القدس بجروح خطيرة ثم استهدفت الطائرات الإسرائلية سيارات الإسعاف التي تهرع لانقاذ المصابين بالقصف الهمجي و منعت طواقم الإسعاف من إخراج المصابين.

وعلى الفور تم إخلاء جميع المكاتب الصحفية وتم نقل الصحفيين إلى مشفى الشفاء.

من جانب آخر ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن قوات إسرائيلية ردت على استهداف آلية عسكرية في الجولات المحتل و أطلقت النار على مصادر النيران التي استهدفت الآلية.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-16
  • 4527
  • من الأرشيف

اشتباكات بين القوات السورية و الإسرائلية في الجولان...والعدو يستهدف الإعلاميين في غزة

بهدف طمس الحقيقة ومنع نقل الهمجية التي يتمتع فيها العدو الصهيوني قامت القوات الإسرائيلية باستهداف مبنى قناة القدس الفلسطينية حيث تبث قناة القدس وإذاعة البراق وتوجد مكاتب إعلامية وصحفية.. قصف برج الشوا والحصري حيث يتواجد الإعلاميون أدى لإصابة 3 من طاقم قناة القدس بجروح خطيرة ثم استهدفت الطائرات الإسرائلية سيارات الإسعاف التي تهرع لانقاذ المصابين بالقصف الهمجي و منعت طواقم الإسعاف من إخراج المصابين. وعلى الفور تم إخلاء جميع المكاتب الصحفية وتم نقل الصحفيين إلى مشفى الشفاء. من جانب آخر ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن قوات إسرائيلية ردت على استهداف آلية عسكرية في الجولات المحتل و أطلقت النار على مصادر النيران التي استهدفت الآلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة