أعرب وزير الخارجية الإيرانية علي أكبر صالحي، عن استعداده للتوجّه إلى قطاع غزة، مؤكداً دعم بلاده للمقاومة الفلسطینیة في مواجهة "الإعتداءات الإسرائيلية".

وأفادت وكالة «يو بي أي» نقلا عن وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية «إرنا» أن صالحي أعلن في اتصال مع الأمین العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطین رمضان عبد الله شلح، "استمرار دعم الجمهوریة الإسلامیة الإيرانیة للمقاومة الفلسطینیة في مواجهة إعتداءات الكیان الصهیوني الهمجیة"، مبدياً استعداده للتوجّه إلى غزة.

وأعلن صالحي المتواجد حالياً في جيبوتي، استعداد طهران لمواصلة تقدیم الدعم السیاسي والمعنوي لفلسطین، وإرسال المساعدات الإنسانية لاسیّما المواد الغذائیة والأدویة.

  • فريق ماسة
  • 2012-11-16
  • 12569
  • من الأرشيف

علي أكبر صالحي: مستعد للتوجه إلى غزة

أعرب وزير الخارجية الإيرانية علي أكبر صالحي، عن استعداده للتوجّه إلى قطاع غزة، مؤكداً دعم بلاده للمقاومة الفلسطینیة في مواجهة "الإعتداءات الإسرائيلية". وأفادت وكالة «يو بي أي» نقلا عن وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية «إرنا» أن صالحي أعلن في اتصال مع الأمین العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطین رمضان عبد الله شلح، "استمرار دعم الجمهوریة الإسلامیة الإيرانیة للمقاومة الفلسطینیة في مواجهة إعتداءات الكیان الصهیوني الهمجیة"، مبدياً استعداده للتوجّه إلى غزة. وأعلن صالحي المتواجد حالياً في جيبوتي، استعداد طهران لمواصلة تقدیم الدعم السیاسي والمعنوي لفلسطین، وإرسال المساعدات الإنسانية لاسیّما المواد الغذائیة والأدویة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة