افادت مصادر طبية تركية بمقتل سبعة اشخاص على الاقل هم ستة جنود ومدني اليوم الثلاثاء جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية تابعة للجيش في مدينة تونجيلي شرقي البلاد.

واضافت المصادر أن شظايا الانفجار اصابت حافلة مدنية صغيرة صادف مرورها وقت الانفجار.

وقال مكتب حاكم المحافظة ان شخصا اصيب في هذا الانفجار كما نقلت عنه وكالة انباء الاناضول، موضحا ان "سبعة اشخاص على الاقل قتلوا وفق المعطيات الاولية واصيب آخر".

وقد وصلت الى المكان سيارات عسكرية وسيارات اسعاف فيما حلقت مروحية للجيش فوق مكان الانفجار، بحسب ما بثه تلفزيون "ان تي في".

ويأتي هذا الانفجار وسط تزايد المواجهات بين قوات الامن التركية ومسلحي حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا.

والاسبوع الفائت، قتل عشرة جنود في محافظة بنغول المجاورة لتونجلي بايدي مسلحين اكراد استهدفوا قافلتهم.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-25
  • 10278
  • من الأرشيف

قناة "سي أن أن" التركية: مقتل 7 عناصر أمن جراء إنفجار استهدف سيارة للشرطة في مدينة تونجيلي شرق تركيا

افادت مصادر طبية تركية بمقتل سبعة اشخاص على الاقل هم ستة جنود ومدني اليوم الثلاثاء جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية تابعة للجيش في مدينة تونجيلي شرقي البلاد. واضافت المصادر أن شظايا الانفجار اصابت حافلة مدنية صغيرة صادف مرورها وقت الانفجار. وقال مكتب حاكم المحافظة ان شخصا اصيب في هذا الانفجار كما نقلت عنه وكالة انباء الاناضول، موضحا ان "سبعة اشخاص على الاقل قتلوا وفق المعطيات الاولية واصيب آخر". وقد وصلت الى المكان سيارات عسكرية وسيارات اسعاف فيما حلقت مروحية للجيش فوق مكان الانفجار، بحسب ما بثه تلفزيون "ان تي في". ويأتي هذا الانفجار وسط تزايد المواجهات بين قوات الامن التركية ومسلحي حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا. والاسبوع الفائت، قتل عشرة جنود في محافظة بنغول المجاورة لتونجلي بايدي مسلحين اكراد استهدفوا قافلتهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة