نظمت المجموعات الارهابية هجوما مركباً على منطقة ساحة الامويين حيث الاركان العامة للجيش العربي السوري فقامت بتفجير سيارتين مفخختين بصورة متلاحقة الساعة السابعة صباحا موعد وصول باصات الجنود اتبعتها محاولات للمجموعات الارهابية مهاجمة اقتحام المبنى وتمكنت القوى الامنية السورية من احكام قبضتها على المكان ومحاصرة المجموعات وتقوم بملاحقتها ومطاردتها في الشوارع المتفرعة عن الساحة.

ثم بدأت سيارات الإطفاء تخمد الحريق الذي نشب في الطابق الثالث من مبنى الأركان و الحمد لله الأمور تحت السيطرة و سيسمح بعد قليل لوسائل الاعلام بالدخول إلى المنطقة...بانتظار الرواية الرسمية لما جرى.

  • فريق ماسة
  • 2012-09-25
  • 12287
  • من الأرشيف

دوي انفجارين إرهابيين قرب هيئة الأركان بدمشق ونشوب حريق هناك

نظمت المجموعات الارهابية هجوما مركباً على منطقة ساحة الامويين حيث الاركان العامة للجيش العربي السوري فقامت بتفجير سيارتين مفخختين بصورة متلاحقة الساعة السابعة صباحا موعد وصول باصات الجنود اتبعتها محاولات للمجموعات الارهابية مهاجمة اقتحام المبنى وتمكنت القوى الامنية السورية من احكام قبضتها على المكان ومحاصرة المجموعات وتقوم بملاحقتها ومطاردتها في الشوارع المتفرعة عن الساحة. ثم بدأت سيارات الإطفاء تخمد الحريق الذي نشب في الطابق الثالث من مبنى الأركان و الحمد لله الأمور تحت السيطرة و سيسمح بعد قليل لوسائل الاعلام بالدخول إلى المنطقة...بانتظار الرواية الرسمية لما جرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة