رجحت مصادر مطلعة  في حديث لـموقع "الانتقاد"  أن "يكون الإيرانيون المختطفون من قبل ميلشيا "الجيش الحر" في منطقة المليحة في ريف دمشق"،مشيرةً " إلى أن الجيش السوري لا يزال يتابع وبقوة إمكانية تواجد المختطفين الإيرانيين في منطقة المليحة ومناطق مختلفة من  الغوطة".

ولفت  المصدر إلى أن "إشارة تتبع جهاز اتصال أحد المتورطين في قضية المختطفين من قبل الأجهزة المعنية ترجح إمكانية تواجد المختطفين بين المليحة ودير العصافير" .

وأشار المصدر إلى انه" ثمة "أقاويل" بأنه تم توزيع  أعداد من الإيرانيين والبالغ عددهم 48 إيرانياً في  أكثر من منطقة وذلك لتجنب تحريرهم  بالكامل من قبل الأجهزة السورية المختصة، نافياً في الوقت نفسه صحة ما يتم الحديث عنه حاليا عن كون المختطفين الإيرانيين هم من الحرس الثوري" .      

  • فريق ماسة
  • 2012-08-12
  • 13600
  • من الأرشيف

ترجيحات بتواجد المختطفين الإيرانيين في غوطة دمشق

رجحت مصادر مطلعة  في حديث لـموقع "الانتقاد"  أن "يكون الإيرانيون المختطفون من قبل ميلشيا "الجيش الحر" في منطقة المليحة في ريف دمشق"،مشيرةً " إلى أن الجيش السوري لا يزال يتابع وبقوة إمكانية تواجد المختطفين الإيرانيين في منطقة المليحة ومناطق مختلفة من  الغوطة". ولفت  المصدر إلى أن "إشارة تتبع جهاز اتصال أحد المتورطين في قضية المختطفين من قبل الأجهزة المعنية ترجح إمكانية تواجد المختطفين بين المليحة ودير العصافير" . وأشار المصدر إلى انه" ثمة "أقاويل" بأنه تم توزيع  أعداد من الإيرانيين والبالغ عددهم 48 إيرانياً في  أكثر من منطقة وذلك لتجنب تحريرهم  بالكامل من قبل الأجهزة السورية المختصة، نافياً في الوقت نفسه صحة ما يتم الحديث عنه حاليا عن كون المختطفين الإيرانيين هم من الحرس الثوري" .      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة