كشفت شبكة سي ان ان الأخبارية الأمريكية اليوم السبت عن توجه نحو 30 عنصرا ممن ينتمون إلى المجموعات المسلحة الليبية إلى سورية

لتقديم الدعم للمجموعات الأرهابية المسلحة وعصابات ما يسمى بالجيش الحر الذي ينفذ أعمالا أجرامية ومجازر إرهابية بحق السوريين .

وأوضحت الشبكة ان هؤلاء تمكنوا من دخول الأراضي السورية وانخرطوا في المعارك التي تدور حاليا في عدد من المناطق السورية وذلك بقيادة المهدي الحارثي واصفة اياه بانه احد اهم قياديي المجموعات المسلحة الليبية .

وفي رسالة تلقتها شبكة سي ان ان أقر الإرهابي الحارثي بنقل نشاط مجموعته الإرهابية المسماة لواء ثوار طرابلس والتي عاثت إلى جانب العديد من المجموعات المماثلة قتلا وتخريبا ودمارا في ليبيا إلى سورية وتشكيل ما يسمى لواء الأمة على الأرض السورية يضم ليبيين شاركوه القتال في ليبيا وعددا من عناصر الجيش الحر وممن يسمون انفسهم ثوارا مؤكدا توافد آخرين للانخراط في القتال في سورية .

يأتي ذلك بعد عشرات التقارير التي أكدت تورط العديد من الأطراف في التآمر على سورية وتأجيج الأحداث فيها عبر دعم مجموعات إرهابية بالمال والسلاح تروع السوريين وتنفذ بمشاركة إرهابيين من جنسيات مختلفة أعمالا إرهابية وأجرامية استهدفت العديد من المنشآت والممتلكات العامة والخاصة والسوريين عسكريين ومدنيين .

  • فريق ماسة
  • 2012-07-28
  • 12384
  • من الأرشيف

سي ان ان : .. نحو 30 عنصرا من المجموعات المسلحة الليبية توجهوا للقتال في سورية

كشفت شبكة سي ان ان الأخبارية الأمريكية اليوم السبت عن توجه نحو 30 عنصرا ممن ينتمون إلى المجموعات المسلحة الليبية إلى سورية لتقديم الدعم للمجموعات الأرهابية المسلحة وعصابات ما يسمى بالجيش الحر الذي ينفذ أعمالا أجرامية ومجازر إرهابية بحق السوريين . وأوضحت الشبكة ان هؤلاء تمكنوا من دخول الأراضي السورية وانخرطوا في المعارك التي تدور حاليا في عدد من المناطق السورية وذلك بقيادة المهدي الحارثي واصفة اياه بانه احد اهم قياديي المجموعات المسلحة الليبية . وفي رسالة تلقتها شبكة سي ان ان أقر الإرهابي الحارثي بنقل نشاط مجموعته الإرهابية المسماة لواء ثوار طرابلس والتي عاثت إلى جانب العديد من المجموعات المماثلة قتلا وتخريبا ودمارا في ليبيا إلى سورية وتشكيل ما يسمى لواء الأمة على الأرض السورية يضم ليبيين شاركوه القتال في ليبيا وعددا من عناصر الجيش الحر وممن يسمون انفسهم ثوارا مؤكدا توافد آخرين للانخراط في القتال في سورية . يأتي ذلك بعد عشرات التقارير التي أكدت تورط العديد من الأطراف في التآمر على سورية وتأجيج الأحداث فيها عبر دعم مجموعات إرهابية بالمال والسلاح تروع السوريين وتنفذ بمشاركة إرهابيين من جنسيات مختلفة أعمالا إرهابية وأجرامية استهدفت العديد من المنشآت والممتلكات العامة والخاصة والسوريين عسكريين ومدنيين .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة