أظهر استطلاعان للرأي نشرت نتائجهما اليوم في روسيا ان غالبية المواطنين الروس يرفضون التدخل الخارجي في سورية ويؤكدون ان الاعمال العدائية التي تشهدها سورية تقف خلفها دول أجنبية.

ففي استطلاع أجراه مركز فيتسيوم الروسي جرى في 138 مدينة وبلدة في 46 مقاطعة روسية أشارت النتائج الى ان 46 في المئة من المستطلعة آراؤهم يعتبرون أن ما يجري في سورية هو استفزازات من قبل دول أجنبية وذلك في وقت يؤيد ممثلو الحزب الشيوعي الروسي وحزب روسيا العادلة و بصورة عامة 63 بالمئة من المواطنين الروس الذين يرصدون الوضع في سورية هذا الرأي.

وفي نتائج استطلاع آخر أجراه مركز ليفاندا سنتر الروسي عبر 49 بالمئة من المشاركين فيه عن رفضهم لأي تدخل من قبل الدول الغربية في شؤون سورية او تدخل عسكري كما جرى في ليبيا.

و في حين أشار 30 بالمئة من المستطلعة آراؤهم إلى أن الإرهابيين الذين يحرضهم الغرب يقومون بحرب دموية ضد الحكومة الشرعية في سورية فقد أعرب 29 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع عن تأييدهم لموقف روسيا الداعم لسورية في مواجهة الدول الغربية.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-27
  • 9620
  • من الأرشيف

استطلاعان للرأي: غالبية المواطنين الروس يرفضون التدخل الخارجي في سورية

أظهر استطلاعان للرأي نشرت نتائجهما اليوم في روسيا ان غالبية المواطنين الروس يرفضون التدخل الخارجي في سورية ويؤكدون ان الاعمال العدائية التي تشهدها سورية تقف خلفها دول أجنبية. ففي استطلاع أجراه مركز فيتسيوم الروسي جرى في 138 مدينة وبلدة في 46 مقاطعة روسية أشارت النتائج الى ان 46 في المئة من المستطلعة آراؤهم يعتبرون أن ما يجري في سورية هو استفزازات من قبل دول أجنبية وذلك في وقت يؤيد ممثلو الحزب الشيوعي الروسي وحزب روسيا العادلة و بصورة عامة 63 بالمئة من المواطنين الروس الذين يرصدون الوضع في سورية هذا الرأي. وفي نتائج استطلاع آخر أجراه مركز ليفاندا سنتر الروسي عبر 49 بالمئة من المشاركين فيه عن رفضهم لأي تدخل من قبل الدول الغربية في شؤون سورية او تدخل عسكري كما جرى في ليبيا. و في حين أشار 30 بالمئة من المستطلعة آراؤهم إلى أن الإرهابيين الذين يحرضهم الغرب يقومون بحرب دموية ضد الحكومة الشرعية في سورية فقد أعرب 29 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع عن تأييدهم لموقف روسيا الداعم لسورية في مواجهة الدول الغربية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة