أكدت صحيفة ايدينليك التركية أن المجموعات الارهابية المسلحة التي تنفذ عملياتها الارهابية في سورية تقيم في مخيم ابايدين التركي مشيرة إلى أن حماية هذا المخيم تتم من قبل الشرطة التركية التي لا تسمح لأحد بالاقتراب منه.

وشددت الصحيفة على ان مخيم ابايدين هذا يعتبر المقر العسكري الرئيسي للمجموعات الارهابية المسلحة التي تنفذ عمليات ارهابية في سورية .

ونقلت الصحيفة عن مراسلها حسين جولار الذي زار المخيم أن السلطات التركية تمنع تصوير المخيم المذكور منعا باتا وأنها أبلغت الصحفيين أن " قواعد حرية الاعلام لا تسري فيه " وأضاف.. إن أهالي المنطقة الذين التقاهم طالبوا بإغلاق هذه المخيمات حيث عبر اصحاب المحال التجارية هناك عن شعورهم بالقلق من العصابات الارهابية التي تنشر الخوف في الاسواق حيث يتجول أفرادها الذين يشبهون عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.
  • فريق ماسة
  • 2012-07-28
  • 9936
  • من الأرشيف

صحيفة ايدينليك: السلطات التركية خصصت مخيم ابايدين لمجموعات إرهابية تنفذ عملياتها في سورية وتحميه وتمنع الاقتراب منه

أكدت صحيفة ايدينليك التركية أن المجموعات الارهابية المسلحة التي تنفذ عملياتها الارهابية في سورية تقيم في مخيم ابايدين التركي مشيرة إلى أن حماية هذا المخيم تتم من قبل الشرطة التركية التي لا تسمح لأحد بالاقتراب منه. وشددت الصحيفة على ان مخيم ابايدين هذا يعتبر المقر العسكري الرئيسي للمجموعات الارهابية المسلحة التي تنفذ عمليات ارهابية في سورية . ونقلت الصحيفة عن مراسلها حسين جولار الذي زار المخيم أن السلطات التركية تمنع تصوير المخيم المذكور منعا باتا وأنها أبلغت الصحفيين أن " قواعد حرية الاعلام لا تسري فيه " وأضاف.. إن أهالي المنطقة الذين التقاهم طالبوا بإغلاق هذه المخيمات حيث عبر اصحاب المحال التجارية هناك عن شعورهم بالقلق من العصابات الارهابية التي تنشر الخوف في الاسواق حيث يتجول أفرادها الذين يشبهون عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة