قال مصدر إعلامي أمس إن قنوات الإعلام الدموي بالشراكة مع المجموعات الارهابية المسلحة ارتكبت مجزرة بحق أهالي قرية التريمسة بريف حماة في محاولة لتأليب الرأي العام ضد سورية وشعبها واستجرار التدخل الخارجي عشية اجتماع لمجلس الأمن الدولي.

وأضاف المصدر إن قنوات الإعلام الدموي استنفرت أدواتها من مجلس اسطنبول للمتاجرة بدماء السوريين الأبرياء الذين قضوا بنيران المجموعات الارهابية المسلحة في القرية.

وأشار المصدر إلى أن تلك الأدوات كانت على أهبة الاستعداد من اسطنبول إلى باريس ولندن وبروكسل وبرلين وغيرها للتحريض على سورية والمتاجرة بدماء السوريين وكأنهم على علم مسبق بقيام الإرهابيين بإطلاق النار على المدنيين في القرية المذكورة.

وأكد المصدر أن رهاب سقوط المؤامرة على سورية أصاب تلك القنوات الصهيونية الشريكة في العدوان على الشعب السوري بحالة هستيرية ما دفعها لبث أخبار كاذبة لا صحة لها إطلاقا عن مناطق في سورية وإلى استعادة صور لتظاهرات وأحداث قديمة.

وأوضح المصدر أن ما بثته قناة الجزيرة عار عن الصحة وقال.. إن الجهات المختصة بالتعاون مع أهالي القرية أفشلت مجددا محاولات الإرهابيين تنفيذ أوامر مجلس اسطنبول ومكتبه العسكري تمهيدا لاجتماع مجلس الأمن يوم الجمعة.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-12
  • 16107
  • من الأرشيف

مصدر إعلامي: قنوات الإعلام الدموي بالشراكة مع المجموعات الإرهابية ترتكب مجزرة بحق أهالي التريمسة وتستنفر أدواتها من مجلس اسطنبول للمتاجرة بدمائهم عشية اجتماع لمجلس الأمن

قال مصدر إعلامي أمس إن قنوات الإعلام الدموي بالشراكة مع المجموعات الارهابية المسلحة ارتكبت مجزرة بحق أهالي قرية التريمسة بريف حماة في محاولة لتأليب الرأي العام ضد سورية وشعبها واستجرار التدخل الخارجي عشية اجتماع لمجلس الأمن الدولي. وأضاف المصدر إن قنوات الإعلام الدموي استنفرت أدواتها من مجلس اسطنبول للمتاجرة بدماء السوريين الأبرياء الذين قضوا بنيران المجموعات الارهابية المسلحة في القرية. وأشار المصدر إلى أن تلك الأدوات كانت على أهبة الاستعداد من اسطنبول إلى باريس ولندن وبروكسل وبرلين وغيرها للتحريض على سورية والمتاجرة بدماء السوريين وكأنهم على علم مسبق بقيام الإرهابيين بإطلاق النار على المدنيين في القرية المذكورة. وأكد المصدر أن رهاب سقوط المؤامرة على سورية أصاب تلك القنوات الصهيونية الشريكة في العدوان على الشعب السوري بحالة هستيرية ما دفعها لبث أخبار كاذبة لا صحة لها إطلاقا عن مناطق في سورية وإلى استعادة صور لتظاهرات وأحداث قديمة. وأوضح المصدر أن ما بثته قناة الجزيرة عار عن الصحة وقال.. إن الجهات المختصة بالتعاون مع أهالي القرية أفشلت مجددا محاولات الإرهابيين تنفيذ أوامر مجلس اسطنبول ومكتبه العسكري تمهيدا لاجتماع مجلس الأمن يوم الجمعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة