التقط مصور جريدة السفير صورة للنائب بطرس حرب ينحني أمام مساعد وزيرة الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الادني جيفري فيلتمان وبدت السفيرة الاميركية في لبنان مورا كونيلي.

ورأى النائب المنحني بطرس حرب في حديث لإذاعة "صوت لبنان - الحرية والكرامة"،اليوم أن الصورة التي نشرتها له صحيفة السفير خلال استقباله مساعد وزيرة الخارجية الأميركية جيفري فيلتمان "خير دليل على الهجوم الذي تشنه 8 آذار على قوى 14 آذار انطلاقا من هذه الزيارة".

وسخر "من الطريقة الكاريكاتورية التي صور بها وكأنه ينحني لفيلتمان"، موضحا "انه كان يرحب بالضيف ويشير له الى الكرسي من اجل الجلوس عليها"، وقال:"نحن تعودنا أن ننحني لله فقط لا غير، ولن نتخلى عن قناعتنا وكرامتنا".

ولفت حرب الى "ان زيارة فيلتمان اعادت تأكيد الموقف الاميركي الداعم لسيادة لبنان واستقراره وحمايته من انعكاس التطورات السورية عليه وابعاده عن الصراع السوري"، مشيرا "الى ان قوى الرابع عشر من آذار طالبت ان تحرص الولايات المتحدة الاميركية ودول العالم بإجراء الانتخابات في موعدها الدستوري مع التشديد على عدم تأجيلها ولاسيما بعدما بدأت تشعر برغبة الفريق الاخر في التأجيل".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-03
  • 12843
  • من الأرشيف

مصور جريدة السفير يقبض على مرشح الرئاسة اللبنانية بطرس حرب متلبساً وهو ينحني لفيلتمان ( بالصورة)

التقط مصور جريدة السفير صورة للنائب بطرس حرب ينحني أمام مساعد وزيرة الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الادني جيفري فيلتمان وبدت السفيرة الاميركية في لبنان مورا كونيلي. ورأى النائب المنحني بطرس حرب في حديث لإذاعة "صوت لبنان - الحرية والكرامة"،اليوم أن الصورة التي نشرتها له صحيفة السفير خلال استقباله مساعد وزيرة الخارجية الأميركية جيفري فيلتمان "خير دليل على الهجوم الذي تشنه 8 آذار على قوى 14 آذار انطلاقا من هذه الزيارة". وسخر "من الطريقة الكاريكاتورية التي صور بها وكأنه ينحني لفيلتمان"، موضحا "انه كان يرحب بالضيف ويشير له الى الكرسي من اجل الجلوس عليها"، وقال:"نحن تعودنا أن ننحني لله فقط لا غير، ولن نتخلى عن قناعتنا وكرامتنا". ولفت حرب الى "ان زيارة فيلتمان اعادت تأكيد الموقف الاميركي الداعم لسيادة لبنان واستقراره وحمايته من انعكاس التطورات السورية عليه وابعاده عن الصراع السوري"، مشيرا "الى ان قوى الرابع عشر من آذار طالبت ان تحرص الولايات المتحدة الاميركية ودول العالم بإجراء الانتخابات في موعدها الدستوري مع التشديد على عدم تأجيلها ولاسيما بعدما بدأت تشعر برغبة الفريق الاخر في التأجيل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة