ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية اللبنانية القاضي صقر صقر اليوم على 21 شخصا بينهم طاقم باخرة الأسلحة (لطف الله 2) التي ضبطها الجيش اللبناني في البحر وعملاء جمركيون.

وتشمل قائمة المدعى عليهم 13 سوريا بينهم ثمانية موقوفين إضافة إلى أربعة لبنانيين بينهم ثلاثة موقوفين ومصريان موقوفان وهندي موقوف وأربعة سوريين مجهولوا باقي الهوية وليبي مجهول باقي الهوية إضافة إلى فارين من وجه العدالة هما لبناني وسوري.. لإقدام بعضهم بالاتفاق والاشتراك على شراء ونقل وشحن كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية والمواد المتفجرة وتحميلها وشحنها من ليبيا إلى طرابلس في شمال لبنان بهدف القيام بأعمال إرهابية وإقدام البعض الآخر على التدخل في الجرم وتنص عقوبة هذه الأعمال على الإعدام.

وقد أحال القاضي صقر الادعاء إلى قاضي التحقيق العسكري الأول لاستكمال التحقيقات وإجراء اللازم.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-03
  • 14458
  • من الأرشيف

المحكمة العسكرية اللبنانية تدعي على 21 شخص متورط بقضية باخرة الأسلحة المهربة لطق الله 2

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية اللبنانية القاضي صقر صقر اليوم على 21 شخصا بينهم طاقم باخرة الأسلحة (لطف الله 2) التي ضبطها الجيش اللبناني في البحر وعملاء جمركيون. وتشمل قائمة المدعى عليهم 13 سوريا بينهم ثمانية موقوفين إضافة إلى أربعة لبنانيين بينهم ثلاثة موقوفين ومصريان موقوفان وهندي موقوف وأربعة سوريين مجهولوا باقي الهوية وليبي مجهول باقي الهوية إضافة إلى فارين من وجه العدالة هما لبناني وسوري.. لإقدام بعضهم بالاتفاق والاشتراك على شراء ونقل وشحن كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية والمواد المتفجرة وتحميلها وشحنها من ليبيا إلى طرابلس في شمال لبنان بهدف القيام بأعمال إرهابية وإقدام البعض الآخر على التدخل في الجرم وتنص عقوبة هذه الأعمال على الإعدام. وقد أحال القاضي صقر الادعاء إلى قاضي التحقيق العسكري الأول لاستكمال التحقيقات وإجراء اللازم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة