أعلن الوزير في الحكومة الإسرائيلية اسحق هرتزوغ ان "قادة المعارضة السورية أبلغوه أنهم يريدون السلام مع اسرائيل بعد الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد".

واضاف هرتزوغ، الوزير عن "حزب العمل" في القدس إن "المعارضة السورية تريد ان تكون صديقة لإسرائيل". ورفض الكشف عن "قادة المعارضة الذين ابلغوه هذا الامر بحجة انه يتخوف على حياتهم"، لكنه اشار الى انهم "من المعارضة الرئيسية".

وأشار هرتزوغ، العضو في لجنة الدفاع والشؤون الخارجية في الكنيست الاسرائيلية، الى انه "يجب على الدولة العبرية تقديم مساعدات طبية وانسانية الى المتمردين السوريين"، لكنه شدد على "رفض تقديم اسلحة لهم".

  • فريق ماسة
  • 2012-02-29
  • 13200
  • من الأرشيف

وزير إسرائيلي: قادة المعارضة السورية أبلغوني أنهم يريدون صداقة إسرائيل

أعلن الوزير في الحكومة الإسرائيلية اسحق هرتزوغ ان "قادة المعارضة السورية أبلغوه أنهم يريدون السلام مع اسرائيل بعد الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد". واضاف هرتزوغ، الوزير عن "حزب العمل" في القدس إن "المعارضة السورية تريد ان تكون صديقة لإسرائيل". ورفض الكشف عن "قادة المعارضة الذين ابلغوه هذا الامر بحجة انه يتخوف على حياتهم"، لكنه اشار الى انهم "من المعارضة الرئيسية". وأشار هرتزوغ، العضو في لجنة الدفاع والشؤون الخارجية في الكنيست الاسرائيلية، الى انه "يجب على الدولة العبرية تقديم مساعدات طبية وانسانية الى المتمردين السوريين"، لكنه شدد على "رفض تقديم اسلحة لهم".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة