طرح الممثل السوري نضال سيجري مبادرة سورية من أجل مصالحة شعبية في محافظة حمص، وذكر سيجري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "مبادرة مواطنين سوريين.. إلى كل الذين يرغبون أن نكون معاً.. من أجل مصالحه شعبيه في حمص.. من أجل حمص وكل أهل حمص من كل الأطراف.. ما رأيكم بالوقوف بين المتخاصمين لنشكل درعاً بشرياً لحماية الناس من غضبهم؟".

وأضاف "ندعوكم لمبادرة بعنوان (أيها السوريون العظماء الطيبون اقتلونا جميعاً أو أوقفوا اقتتالكم ).. نحن مواطنون سوريون.. ونؤمن بأن سورية لكل السوريين".

وتابع "سنذهب إلى حمص لنقول لكل الأطراف يكفي موتاً.. كل الشهداء السوريون هم أهلنا.. الشهداء العسكريين والمدنيين هم سوريون.. وهم أهلنا".

وختم سيجري "أرجوكم وضع اقتراحاتكم بالسرعة القصوى.. إلى كل الأصدقاء من كل الأطراف ومن كل ألوان الطيف السوري.. الذين يرغبون بالذهاب إلى حمص.. مازلنا ننتظر اقتراحاتكم من أجل المبادرة إلى حمص.. نريد اقتراحات عملية.. لأننا يجب أن نسّرع الموضوع.. أرجوكم.. بالسرعة القصوى".

وأكد سيجري في اليوم التالي أنه مازال ينتظر الاقتراحات.. والمشاركة مفتوحة لجميع السوريين.
  • فريق ماسة
  • 2012-02-13
  • 10561
  • من الأرشيف

بداية النهاية...الجيش يعيد الأمن لحمص ونضال سيجري يطرح مبادرة مصالحة شعبية فيها

طرح الممثل السوري نضال سيجري مبادرة سورية من أجل مصالحة شعبية في محافظة حمص، وذكر سيجري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "مبادرة مواطنين سوريين.. إلى كل الذين يرغبون أن نكون معاً.. من أجل مصالحه شعبيه في حمص.. من أجل حمص وكل أهل حمص من كل الأطراف.. ما رأيكم بالوقوف بين المتخاصمين لنشكل درعاً بشرياً لحماية الناس من غضبهم؟". وأضاف "ندعوكم لمبادرة بعنوان (أيها السوريون العظماء الطيبون اقتلونا جميعاً أو أوقفوا اقتتالكم ).. نحن مواطنون سوريون.. ونؤمن بأن سورية لكل السوريين". وتابع "سنذهب إلى حمص لنقول لكل الأطراف يكفي موتاً.. كل الشهداء السوريون هم أهلنا.. الشهداء العسكريين والمدنيين هم سوريون.. وهم أهلنا". وختم سيجري "أرجوكم وضع اقتراحاتكم بالسرعة القصوى.. إلى كل الأصدقاء من كل الأطراف ومن كل ألوان الطيف السوري.. الذين يرغبون بالذهاب إلى حمص.. مازلنا ننتظر اقتراحاتكم من أجل المبادرة إلى حمص.. نريد اقتراحات عملية.. لأننا يجب أن نسّرع الموضوع.. أرجوكم.. بالسرعة القصوى". وأكد سيجري في اليوم التالي أنه مازال ينتظر الاقتراحات.. والمشاركة مفتوحة لجميع السوريين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة