فند التلفزيون البيلاروسي مزاعم الحملة الإعلامية الشرسة غير المسبوقة التي تشنها القنوات الغربية ضد سورية لتشوبها الحقائق وتنشر الأباطيل وتقلب الوقائع رأسا على عقب.

وقال الوفد الإعلامي البيلاروسي الذي زار سورية مؤخرا خلال برنامج بثه التلفزيون البيلاروسي عبر قناته الأولى لقد شعرنا منذ وصولنا إلى مطار دمشق الدولي أن الأوضاع تختلف تماماً عما ينقله الإعلام الغربي. وأوضح التلفزيون البيلاروسي أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي /الناتو/ يستهدفون سورية لأنها الدولة الأكثر تماسكاً وقوةً في المنطقة ونتيجة مواقفها الشجاعة في دعم حركات التحرر العادلة في المنطقة والعالم. وعرض البرنامج مشاهد للخراب والدمار والعمليات الإجرامية التي قامت بها المجموعات الإرهابية المسلحة متسائلا لماذا لا تقوم أقنية الإعلام الغربي بالحديث عن ذلك مؤكدا أن الجيش يقوم بمهمته المقدسة في حماية أمن المواطنين. كما عرض التلفزيون مقاطع مطولة للمسيرات الحاشدة الداعمة لمسيرة الإصلاح والتطوير بقيادة الرئيس بشار الأسد مرفقا الصور بحديث حول سورية نموذج العيش المشترك والاحترام المتبادل بين جميع الأديان. وختم البرنامج الذي استغرق /45/ دقيقة بالتأكيد على أن الشعب السوري العريق المحب للسلام يستطيع أن يحل مشاكله بنفسه دون أي تدخل خارجي.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-19
  • 11096
  • من الأرشيف

التلفزيون البيلاروسي يفند مزاعم الإعلام الغربي ضد سورية

فند التلفزيون البيلاروسي مزاعم الحملة الإعلامية الشرسة غير المسبوقة التي تشنها القنوات الغربية ضد سورية لتشوبها الحقائق وتنشر الأباطيل وتقلب الوقائع رأسا على عقب. وقال الوفد الإعلامي البيلاروسي الذي زار سورية مؤخرا خلال برنامج بثه التلفزيون البيلاروسي عبر قناته الأولى لقد شعرنا منذ وصولنا إلى مطار دمشق الدولي أن الأوضاع تختلف تماماً عما ينقله الإعلام الغربي. وأوضح التلفزيون البيلاروسي أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي /الناتو/ يستهدفون سورية لأنها الدولة الأكثر تماسكاً وقوةً في المنطقة ونتيجة مواقفها الشجاعة في دعم حركات التحرر العادلة في المنطقة والعالم. وعرض البرنامج مشاهد للخراب والدمار والعمليات الإجرامية التي قامت بها المجموعات الإرهابية المسلحة متسائلا لماذا لا تقوم أقنية الإعلام الغربي بالحديث عن ذلك مؤكدا أن الجيش يقوم بمهمته المقدسة في حماية أمن المواطنين. كما عرض التلفزيون مقاطع مطولة للمسيرات الحاشدة الداعمة لمسيرة الإصلاح والتطوير بقيادة الرئيس بشار الأسد مرفقا الصور بحديث حول سورية نموذج العيش المشترك والاحترام المتبادل بين جميع الأديان. وختم البرنامج الذي استغرق /45/ دقيقة بالتأكيد على أن الشعب السوري العريق المحب للسلام يستطيع أن يحل مشاكله بنفسه دون أي تدخل خارجي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة