أقدم عناصر مجموعة إرهابية مسلحة على قتل السيدة عبسية الجدي من أهالي قرية دير الغربي الواقعة الى الشرق من مدينة معرة النعمان لدى محاولتها منعهم من اختطاف ابنها المجند الذي يؤدي خدمته الإلزامية بهدف تصويره على انه منشق حيث أطلقوا النار عليها أمام منزلها ما أدى لوفاتها على الفور وإصابة كل من زوجها وابنها بجروح.

وأوضحت مصادر في قيادة شرطة المحافظة أن أفراد العصابة تجاوزوا في اعتداءاتهم كل القيم والأخلاق في الاعتداء على أرواح الناس وممتلكاتهم حيث قام أفراد المجموعة باقتحام منزل السيدة عبسية البالغة من العمر 50 عاما من اجل اختطاف ابنها الذي يؤدي الخدمة العسكرية.

وأضافت المصادر أن عناصر المجموعة الإرهابية أطلقوا النار على أفراد العائلة ما أدى الى استشهاد الأم التي حمت ابنها من رصاص الإرهابيين بوقوفها أمام ابنها لحمايته من النيران التي فتحتها أفراد العصابة عليهم.

وأوضحت مصادر طبية في مشفى معرة النعمان الوطني أن وفاة المرأة ناجمة عن الطلق الناري في منطقة الصدر فيما كانت إصابة الأب وابنه خفيفة.

كما هاجمت مجموعة عددا من المدارس في ريف المحافظة لإرغام الطلاب على مغادرتها ومنعهم من متابعة تلقيهم للحصص الدراسية إضافة للاعتداء على المدرسين وترويعهم بهدف إيقاف العملية التربوية والتدريسية في المدينة.

وفي سياق متصل نفى معيوف الدياب معاون مدير تربية حمص ما أوردته بعض القنوات الفضائية التحريضية حول مقتل 5 تلاميذ في إحدى مدارس ريف حمص اليوم مؤكدا أن الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا وان العملية التربوية متواصلة في مدارس المحافظة.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-19
  • 14632
  • من الأرشيف

استشهاد أم حاولت منع اختطاف ابنها العسكري من قبل مجموعة إرهابية مسلحة بإدلب

أقدم عناصر مجموعة إرهابية مسلحة على قتل السيدة عبسية الجدي من أهالي قرية دير الغربي الواقعة الى الشرق من مدينة معرة النعمان لدى محاولتها منعهم من اختطاف ابنها المجند الذي يؤدي خدمته الإلزامية بهدف تصويره على انه منشق حيث أطلقوا النار عليها أمام منزلها ما أدى لوفاتها على الفور وإصابة كل من زوجها وابنها بجروح. وأوضحت مصادر في قيادة شرطة المحافظة أن أفراد العصابة تجاوزوا في اعتداءاتهم كل القيم والأخلاق في الاعتداء على أرواح الناس وممتلكاتهم حيث قام أفراد المجموعة باقتحام منزل السيدة عبسية البالغة من العمر 50 عاما من اجل اختطاف ابنها الذي يؤدي الخدمة العسكرية. وأضافت المصادر أن عناصر المجموعة الإرهابية أطلقوا النار على أفراد العائلة ما أدى الى استشهاد الأم التي حمت ابنها من رصاص الإرهابيين بوقوفها أمام ابنها لحمايته من النيران التي فتحتها أفراد العصابة عليهم. وأوضحت مصادر طبية في مشفى معرة النعمان الوطني أن وفاة المرأة ناجمة عن الطلق الناري في منطقة الصدر فيما كانت إصابة الأب وابنه خفيفة. كما هاجمت مجموعة عددا من المدارس في ريف المحافظة لإرغام الطلاب على مغادرتها ومنعهم من متابعة تلقيهم للحصص الدراسية إضافة للاعتداء على المدرسين وترويعهم بهدف إيقاف العملية التربوية والتدريسية في المدينة. وفي سياق متصل نفى معيوف الدياب معاون مدير تربية حمص ما أوردته بعض القنوات الفضائية التحريضية حول مقتل 5 تلاميذ في إحدى مدارس ريف حمص اليوم مؤكدا أن الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا وان العملية التربوية متواصلة في مدارس المحافظة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة