برر رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، لحظة هروبه من الصواريخ الفلسطينية خلال تجمع انتخابي في اسدود، قائلا ان ذلك كان التزاما منه بتعليمات جهاز "الشاباك". وأضاف، أنه تعامل مع لحظة الهروب بهدوء وبحالة من البرود التام، وتحدث مع الحضور بكل هدوء، وانسحب من القاعة بهدوء وبرودة أعصاب، بناء على تعليمات "الشاباك".

 

من جهة ثانية، قال نتنياهو إن الحرب مع غزة، امر لا مفر منه، مشيرا إلى ان حكومته تقوم بتحضير أشياء لا يستطيع التوسع في الكشف عنها، معتبرا أنه يجب سحق القدرة الهجومية للفصائل الفلسطينية ضد اسرائيل، ملمحا إلى ان ذلك قد يكون عدة مراحل.

  • فريق ماسة
  • 2019-09-13
  • 12242
  • من الأرشيف

نتنياهو يزعم أن هروبه من صواريخ غزة كان التزاما بتعليمات "الشاباك"

برر رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، لحظة هروبه من الصواريخ الفلسطينية خلال تجمع انتخابي في اسدود، قائلا ان ذلك كان التزاما منه بتعليمات جهاز "الشاباك". وأضاف، أنه تعامل مع لحظة الهروب بهدوء وبحالة من البرود التام، وتحدث مع الحضور بكل هدوء، وانسحب من القاعة بهدوء وبرودة أعصاب، بناء على تعليمات "الشاباك".   من جهة ثانية، قال نتنياهو إن الحرب مع غزة، امر لا مفر منه، مشيرا إلى ان حكومته تقوم بتحضير أشياء لا يستطيع التوسع في الكشف عنها، معتبرا أنه يجب سحق القدرة الهجومية للفصائل الفلسطينية ضد اسرائيل، ملمحا إلى ان ذلك قد يكون عدة مراحل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة