قال موقع /تيك ديبكا/ المقرب من الموساد الإسرائيلي، إن قيادة السلطة الفلسطينية تجري اجتماعات مع المسؤولين الحكوميين وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية من أجل اطلاعهم على الخطوات التي تنوي اتخاذها بعد قرارات الرئيس محمود عباس، وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل. وأضاف الموقع، ان من بين الخطوات التي يتم دراستها، عدم اعتراف السلطة الفلسطينية بالتقسيم الذي تنص عليه الاتفاقيات الخاصة بالأراضي التي يمتلكها الفلسطينيون، أي المنطقة( أ وب وج) وأنها ستمارس مهامها في جميع المناطق، من دون الاتصال بالإدارة المدنية الإسرائيلية للحصول على موافقتها.

وأشار الموقع إلى أن السلطة الفلسطينية أبلغت حوالي 30 ألف فلسطيني، رفضت إسرائيل في السابق طلباتهم للحصول على تصاريح بناء، بأن الرفض الإسرائيلي ليس له أية قيمة بالنسبة للسلطة الفلسطينية، وأن بإمكانهم الحصول على تصاريح البناء من السلطة.

وأوضح الموقع، أن هذه الخطوات من طرف السلطة لا تلامس حتى الآن الوعي الإسرائيلي، ولكن تزايد وتيرة البناء في مناطق (ج) سيدفع اليمين الإسرائيلي للضغط على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لاتخاذ إجراءات فورية ضد السلطة الفلسطينية.

  • فريق ماسة
  • 2019-08-04
  • 12155
  • من الأرشيف

السلطة الفلسطينية تبدأ الخطوة الأولى لتطبيق قرار عباس وقف العمل بالاتفاقات الموقعة مع إسرائيل

قال موقع /تيك ديبكا/ المقرب من الموساد الإسرائيلي، إن قيادة السلطة الفلسطينية تجري اجتماعات مع المسؤولين الحكوميين وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية من أجل اطلاعهم على الخطوات التي تنوي اتخاذها بعد قرارات الرئيس محمود عباس، وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل. وأضاف الموقع، ان من بين الخطوات التي يتم دراستها، عدم اعتراف السلطة الفلسطينية بالتقسيم الذي تنص عليه الاتفاقيات الخاصة بالأراضي التي يمتلكها الفلسطينيون، أي المنطقة( أ وب وج) وأنها ستمارس مهامها في جميع المناطق، من دون الاتصال بالإدارة المدنية الإسرائيلية للحصول على موافقتها. وأشار الموقع إلى أن السلطة الفلسطينية أبلغت حوالي 30 ألف فلسطيني، رفضت إسرائيل في السابق طلباتهم للحصول على تصاريح بناء، بأن الرفض الإسرائيلي ليس له أية قيمة بالنسبة للسلطة الفلسطينية، وأن بإمكانهم الحصول على تصاريح البناء من السلطة. وأوضح الموقع، أن هذه الخطوات من طرف السلطة لا تلامس حتى الآن الوعي الإسرائيلي، ولكن تزايد وتيرة البناء في مناطق (ج) سيدفع اليمين الإسرائيلي للضغط على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لاتخاذ إجراءات فورية ضد السلطة الفلسطينية.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة