أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن شكره للحكومة البحرينية، على استضافتها ورشة البحرين الاقتصادية، التي كان الهدف من تنظيمها دفع السلام والازدهار في الشرق الأوسط. على حد تعبيره.

وأشاد نتنياهو بتصريحات وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد بن خليفة، الذي قال إن إسرائيل هي جزء من الشرق الأوسط، واصفا ذلك بأنه تغيير يستحق الترحيب.

وأضاف، إن مشاركة حكومات عربية كثيرة في ورشة البحرين رغم الجهود الفلسطينية لإجهاضها، كان حدثا مشجعا.

في المقابل، هاجم نتنياهو، القيادة الفلسطينية، واتهما باحتجاز ازدهار الشعب الفلسطيني رهينة، من خلال إيديولوجيتها المعادية لإسرائيل. وزعم نتنياهو، أن السلام سيتحقق لو نبذ الفلسطينيون تدمير إسرائيل واعترفوا بها، معتبرا أن هذه هي المشكلة وهذا هو الحل.

وأتهم نتنياهو، الفلسطينيين بعدم تفويت فرصة لإضاعة الفرص، داعيا السلطة الفلسطينية إلى اختيار طريق آخر، والتعامل مع مبادرة السلام التي طرحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدلا من رفضها. وأضاف انه يتطلع إلى العمل مع الرئيس الأمريكي على دعم السلام والازدهار والأمن.

  • فريق ماسة
  • 2019-07-03
  • 14158
  • من الأرشيف

نتنياهو يهاجم الفلسطينيين ويعرب عن شكره للبحرين

أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن شكره للحكومة البحرينية، على استضافتها ورشة البحرين الاقتصادية، التي كان الهدف من تنظيمها دفع السلام والازدهار في الشرق الأوسط. على حد تعبيره. وأشاد نتنياهو بتصريحات وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد بن خليفة، الذي قال إن إسرائيل هي جزء من الشرق الأوسط، واصفا ذلك بأنه تغيير يستحق الترحيب. وأضاف، إن مشاركة حكومات عربية كثيرة في ورشة البحرين رغم الجهود الفلسطينية لإجهاضها، كان حدثا مشجعا. في المقابل، هاجم نتنياهو، القيادة الفلسطينية، واتهما باحتجاز ازدهار الشعب الفلسطيني رهينة، من خلال إيديولوجيتها المعادية لإسرائيل. وزعم نتنياهو، أن السلام سيتحقق لو نبذ الفلسطينيون تدمير إسرائيل واعترفوا بها، معتبرا أن هذه هي المشكلة وهذا هو الحل. وأتهم نتنياهو، الفلسطينيين بعدم تفويت فرصة لإضاعة الفرص، داعيا السلطة الفلسطينية إلى اختيار طريق آخر، والتعامل مع مبادرة السلام التي طرحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدلا من رفضها. وأضاف انه يتطلع إلى العمل مع الرئيس الأمريكي على دعم السلام والازدهار والأمن.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة