قال قائد سلاح الجو الإسرائيلي السابق، الجنرال احتياط أمير ايشل، أن سورية ستكون طرفا في الحرب المقبلة بين إسرائيل وحزب الله، الأمر الذي سيدفع الدب الروسي للتدخل في الحرب للحيلولة دون استمرارها خوفا على المصالح الروسية في سورية، والتي قد تتضرر بسبب مشاركة سورية في الحرب.

من جانبه، قال الجنرال احتياط، غيورا أيلاند، ان اسرائيل ستحقق مكاسب مهمة إذا أعلنت أن حربها المقبلة ستكون مع لبنان، وليس مع حزب الله، لأن جميع الأطراف الدولية والمحلية بما في ذلك السعودية ودول الخليج، ستسعى في تلك الحالة إلى إنهاء الحرب بأقصى سرعة ممكنة وبأقل الخسائر.

  • فريق ماسة
  • 2019-07-01
  • 10459
  • من الأرشيف

قائد سلاح الجو الإسرائيلي السابق: سورية ستكون طرفا في الحرب المقبلة بين إسرائيل وحزب الله

قال قائد سلاح الجو الإسرائيلي السابق، الجنرال احتياط أمير ايشل، أن سورية ستكون طرفا في الحرب المقبلة بين إسرائيل وحزب الله، الأمر الذي سيدفع الدب الروسي للتدخل في الحرب للحيلولة دون استمرارها خوفا على المصالح الروسية في سورية، والتي قد تتضرر بسبب مشاركة سورية في الحرب. من جانبه، قال الجنرال احتياط، غيورا أيلاند، ان اسرائيل ستحقق مكاسب مهمة إذا أعلنت أن حربها المقبلة ستكون مع لبنان، وليس مع حزب الله، لأن جميع الأطراف الدولية والمحلية بما في ذلك السعودية ودول الخليج، ستسعى في تلك الحالة إلى إنهاء الحرب بأقصى سرعة ممكنة وبأقل الخسائر.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة