قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال جولة قام بها  أمس في منطقة غور الأردن، برفقة مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، إن إسرائيل ستدرس خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط، بطريقة منفتحة، مستغربا رفض الفلسطينيون للخطة حتى قبل أن يطلعوا على مضمونها. وكرر نتنياهو موقف إسرائيل بأن أي اتفاق سلام في المستقبل لا بد أن يشمل وجود إسرائيل في غور الأردن.

من جانبه، قال بولتون، إن الرئيس ترامب سيولي أهمية خاصة للمخاوف الإسرائيلية، وسيعمل على ضمان مصالح واحتياجات إسرائيل الأمنية.

  • فريق ماسة
  • 2019-06-23
  • 12253
  • من الأرشيف

نتنياهو: سندرس صفقة القرن بصورة منفتحة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال جولة قام بها  أمس في منطقة غور الأردن، برفقة مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، إن إسرائيل ستدرس خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط، بطريقة منفتحة، مستغربا رفض الفلسطينيون للخطة حتى قبل أن يطلعوا على مضمونها. وكرر نتنياهو موقف إسرائيل بأن أي اتفاق سلام في المستقبل لا بد أن يشمل وجود إسرائيل في غور الأردن. من جانبه، قال بولتون، إن الرئيس ترامب سيولي أهمية خاصة للمخاوف الإسرائيلية، وسيعمل على ضمان مصالح واحتياجات إسرائيل الأمنية.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة