حذّر مكتب "مكافحة الإرهاب" في ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية، الإسرائيليين من السفر إلى عدة مناطق بينها مصر، وخاصة سيناء، والأردن وتركيا، بسبب تواجد جماعات أو خلايا يمكن ان تنفذ هجمات في تلك الدول. كما شملت التعليمات المنع التام للسفر الى كل من العراق وسورية ولبنان والسعودية.

من جهة ثانية دعا الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قادة اليهود الأميركيين إلى اجتماع في البيت الأبيض، يوم الثلاثاء المقبل، لبحث عدة قضايا، بينها عن "صفقة القرن"، المقرّر ان تعلن عنها الادارة الأمريكية في الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت مصادر امريكية قالت قبل يومين، ان الاعلان عن الخطة الأمريكية قد يكون خلال شهر نيسان الحالي، او بعد تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة برئاسة بنيامين نتنياهو.

  • فريق ماسة
  • 2019-04-13
  • 13206
  • من الأرشيف

تحذيرات للإسرائيليين من السفر إلى مصر والأردن وتركيا

حذّر مكتب "مكافحة الإرهاب" في ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية، الإسرائيليين من السفر إلى عدة مناطق بينها مصر، وخاصة سيناء، والأردن وتركيا، بسبب تواجد جماعات أو خلايا يمكن ان تنفذ هجمات في تلك الدول. كما شملت التعليمات المنع التام للسفر الى كل من العراق وسورية ولبنان والسعودية. من جهة ثانية دعا الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قادة اليهود الأميركيين إلى اجتماع في البيت الأبيض، يوم الثلاثاء المقبل، لبحث عدة قضايا، بينها عن "صفقة القرن"، المقرّر ان تعلن عنها الادارة الأمريكية في الأسابيع القليلة المقبلة. وكانت مصادر امريكية قالت قبل يومين، ان الاعلان عن الخطة الأمريكية قد يكون خلال شهر نيسان الحالي، او بعد تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة برئاسة بنيامين نتنياهو.

المصدر : خاص الماسة السورية/ غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة