عقد رئيس حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعا طارئا لأعضاء الحزب وكبار المسؤولين عن الحملة الانتخابية بعد تدني نسبة التصويت في انتخابات الكنيست الـ 21، خصوصا في المناطق التي تعتبر محسوبة ومحسومة لحزب "الليكود". كما الغى نتنياهو توجهه إلى مدينة اسدود المحتلة للمشاركة في حملة انتخابية لحزب "الليكود" وقرر عقد اجتماع طارئ لأعضاء الحزب بعد تدني نسبة التصويت.

كذلك، قرر حزب "الليكود" تأجيل الحشد الجماهيري للمستوطنين الذي كان مقررا مساء اليوم من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلا بسبب تدني التصويت لصالح الحزب.

وفي السياق، تعهد بيني غانتس، رئيس تحالف "ازرق – أبيض" الذي يعتبر المنافس الأبرز لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، بمسار جديد لإسرائيل في حال فوزه في الانتخابات.

وكانت مصادر اسرائيلية كشفت أن الانتخابات الإسرائيلية التي بدأت صباح اليوم الثلاثاء، شهدت إقبالا ضعيفا نسبيا مقارنة بالسنوات الأخيرة، ما دفع الأحزاب المختلفة لدعوة الجمهور للتوجه الى صناديق الاقتراع. وبحسب آخر الإحصائيات، فإن نسبة التصويت حتى الساعة الرابعة عصرا وصلت إلى 42.8% فقط، وارتفعت الى 52% حتى الساعة السادسة مساء.

  • فريق ماسة
  • 2019-04-08
  • 13067
  • من الأرشيف

إعلام العدو: إقبال ضعيف على التصويت ونتنياهو يدعو مؤيدي "الليكود" للتوجه الى مراكز الاقتراع بكثافة..

عقد رئيس حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعا طارئا لأعضاء الحزب وكبار المسؤولين عن الحملة الانتخابية بعد تدني نسبة التصويت في انتخابات الكنيست الـ 21، خصوصا في المناطق التي تعتبر محسوبة ومحسومة لحزب "الليكود". كما الغى نتنياهو توجهه إلى مدينة اسدود المحتلة للمشاركة في حملة انتخابية لحزب "الليكود" وقرر عقد اجتماع طارئ لأعضاء الحزب بعد تدني نسبة التصويت. كذلك، قرر حزب "الليكود" تأجيل الحشد الجماهيري للمستوطنين الذي كان مقررا مساء اليوم من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلا بسبب تدني التصويت لصالح الحزب. وفي السياق، تعهد بيني غانتس، رئيس تحالف "ازرق – أبيض" الذي يعتبر المنافس الأبرز لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، بمسار جديد لإسرائيل في حال فوزه في الانتخابات. وكانت مصادر اسرائيلية كشفت أن الانتخابات الإسرائيلية التي بدأت صباح اليوم الثلاثاء، شهدت إقبالا ضعيفا نسبيا مقارنة بالسنوات الأخيرة، ما دفع الأحزاب المختلفة لدعوة الجمهور للتوجه الى صناديق الاقتراع. وبحسب آخر الإحصائيات، فإن نسبة التصويت حتى الساعة الرابعة عصرا وصلت إلى 42.8% فقط، وارتفعت الى 52% حتى الساعة السادسة مساء.

المصدر : خاص الماسة السورية-غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة