صرّح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد أنه تم توزيع 6.3 ملايين ليتر مازوت تدفئة منذ بداية موسم الشتاء الحالي وحتى تاريخه في المحافظة، وخلال الشهر الجاري وحده تم توزيع نحو 2.5 مليون لتر أي بمعدل 83.3 ألف لتر يومياً.

وأوضح أسعد أنه تم إلغاء الرخصة لـ12 سائقاً يعملون على صهاريج توزيع المازوت في دمشق بعدما ثبت تلاعبهم بتزويد المواطنين بمازوت التدفئة.

ولفت إلى أن شركة المحروقات سوف تطرح قريباً آلية جديدة للتسجيل على المادة تشبه تفعيل الرصيد على الموبايل، وتعتمد على إدخال الرقم الوطني مع كود معين يشبه تفعيل الرصيد، وسيتم العمل بها خلال 10 أيام، إلا الحالات الخاصة التي يكون فيها نقص بيانات كإثبات الإقامة أو تغيير عنوان المنزل وفي هذه الحالات يستوجب على المواطن التوجه شخصياً لمراكز التسجيل لتعويض البيانات الناقصة.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-26
  • 7153
  • من الأرشيف

قريباً .. التسجيل على المازوت عبر الموبايل

صرّح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد أنه تم توزيع 6.3 ملايين ليتر مازوت تدفئة منذ بداية موسم الشتاء الحالي وحتى تاريخه في المحافظة، وخلال الشهر الجاري وحده تم توزيع نحو 2.5 مليون لتر أي بمعدل 83.3 ألف لتر يومياً. وأوضح أسعد أنه تم إلغاء الرخصة لـ12 سائقاً يعملون على صهاريج توزيع المازوت في دمشق بعدما ثبت تلاعبهم بتزويد المواطنين بمازوت التدفئة. ولفت إلى أن شركة المحروقات سوف تطرح قريباً آلية جديدة للتسجيل على المادة تشبه تفعيل الرصيد على الموبايل، وتعتمد على إدخال الرقم الوطني مع كود معين يشبه تفعيل الرصيد، وسيتم العمل بها خلال 10 أيام، إلا الحالات الخاصة التي يكون فيها نقص بيانات كإثبات الإقامة أو تغيير عنوان المنزل وفي هذه الحالات يستوجب على المواطن التوجه شخصياً لمراكز التسجيل لتعويض البيانات الناقصة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة