طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء كميات من الحمضيات التي جرى تسويقها من فرع المؤسسة باللاذقية وذلك بأسعار مخفضة عن السوق.

وفي تصريح صحفي أشارت مديرة فرع المؤسسة المهندسة هيام القطامي إلى أن الحمضيات المسوقة يجري بيعها بأسعار تتراوح بين 125 و150 ليرة للكيلو الواحد ضمن مختلف الصالات وعبر سيارات جوالة في القرى التي لا توجد فيها منافذ بيع للمؤسسة.

ولفتت القطامي إلى وجود خطة لاستجرار كميات تقدر بنحو 25 طنا من الحمضيات أسبوعيا بغية التدخل الإيجابي بالسوق وتوفيرها للمواطنين بأسعار جيدة وكذلك المساعدة بتسويق الإنتاج.

من جهة ثانية بينت المهندسة القطامي أن الفرع بدأ اليوم ببيع التفاح الذي يسوقه من المزارعين في عدد من الصالات فضلا عن إرسال أولى الدفعات منه والبالغة 10 أطنان إلى فرع المؤسسة بدمشق.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-18
  • 8610
  • من الأرشيف

السورية للتجارة بالسويداء تطرح كميات من الحمضيات بأسعار مخفضة

طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء كميات من الحمضيات التي جرى تسويقها من فرع المؤسسة باللاذقية وذلك بأسعار مخفضة عن السوق. وفي تصريح صحفي أشارت مديرة فرع المؤسسة المهندسة هيام القطامي إلى أن الحمضيات المسوقة يجري بيعها بأسعار تتراوح بين 125 و150 ليرة للكيلو الواحد ضمن مختلف الصالات وعبر سيارات جوالة في القرى التي لا توجد فيها منافذ بيع للمؤسسة. ولفتت القطامي إلى وجود خطة لاستجرار كميات تقدر بنحو 25 طنا من الحمضيات أسبوعيا بغية التدخل الإيجابي بالسوق وتوفيرها للمواطنين بأسعار جيدة وكذلك المساعدة بتسويق الإنتاج. من جهة ثانية بينت المهندسة القطامي أن الفرع بدأ اليوم ببيع التفاح الذي يسوقه من المزارعين في عدد من الصالات فضلا عن إرسال أولى الدفعات منه والبالغة 10 أطنان إلى فرع المؤسسة بدمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة