بدأت صباح اليوم المؤسسة العامة الاستهلاكية من مشروع دمر بطرح كميات إضافية من عبوات مياه الشرب بمختلف احجامها عبر صالاتها ومنافذ بيعها ومن خلال سياراتها الجوالة لتأمينها للمواطنين بسعر 650 ليرة سورية للصندوق الواحد.

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك تفقد السيارات الجوالة في المدينة وأكد أن خطوات المؤسسة لبيع المياه تأتي كإجراء احترازي إضافي لاستمرار توفير مياه الشرب المعدنية الصحية للمواطنين ومواجهة تداعيات اعتداءات التنظيمات الإرهابية على مصادر المياه المغذية لدمشق بمنطقتي عين الفيجة ووادي بردى.

وأكد الوزير الغربي انه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات بحق المخالفين أو من يحاول الاتجار بعبوات المياه وبيعها بسعر زائد.

من ناحيته لفت مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المهندس عمار محمد إلى أن المؤسسة تسير جميع السيارات الجوالة لديها مخصصة لبيع المياه بمختلف أحياء ومناطق دمشق ومحيطها من الصباح وحتى المساء من كل يوم إلى أن تعالج مشكلة المياه من قبل الجهات المعنية بشكل نهائي.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-24
  • 11485
  • من الأرشيف

المؤسسة العامة الاستهلاكية تطرح صندوق المياه بـ/650 ليرة/ ..وتسير سيارات جوالة لبيعه في أحياء دمشق

بدأت صباح اليوم المؤسسة العامة الاستهلاكية من مشروع دمر بطرح كميات إضافية من عبوات مياه الشرب بمختلف احجامها عبر صالاتها ومنافذ بيعها ومن خلال سياراتها الجوالة لتأمينها للمواطنين بسعر 650 ليرة سورية للصندوق الواحد. وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك تفقد السيارات الجوالة في المدينة وأكد أن خطوات المؤسسة لبيع المياه تأتي كإجراء احترازي إضافي لاستمرار توفير مياه الشرب المعدنية الصحية للمواطنين ومواجهة تداعيات اعتداءات التنظيمات الإرهابية على مصادر المياه المغذية لدمشق بمنطقتي عين الفيجة ووادي بردى. وأكد الوزير الغربي انه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات بحق المخالفين أو من يحاول الاتجار بعبوات المياه وبيعها بسعر زائد. من ناحيته لفت مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المهندس عمار محمد إلى أن المؤسسة تسير جميع السيارات الجوالة لديها مخصصة لبيع المياه بمختلف أحياء ومناطق دمشق ومحيطها من الصباح وحتى المساء من كل يوم إلى أن تعالج مشكلة المياه من قبل الجهات المعنية بشكل نهائي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة