قام السيد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال وحسن تلقي الشكاوي وآلية معالجتها في مركزي طوارئ باب توما والميدان .

بدأت الجولة في مركز طوارئ باب توما حيث تم اللقاء مع العاملين هناك والاستماع لهم عن أمور العمل وسيره .

اللافت أن السيد الوزير استقبل عدد من الشكاوي الواردة الى المركز هاتفيا وتابع معالجتها لحظيا وسط حالة من الاستغراب لدى الاخوة المتصلين (البعض اعتقد ان عامل مركز الطوارئ يمزح)

ثم تابع السيد الوزير جولته التفقدية متجها نحو الاسواق للقاء الاخوة المواطنين والاستماع الى شكاويهم والوضع الكهربائي في مناطقهم .

وانتهت الجولة في مركز طوارئ الميدان حيث أيضا تم الاطلاع على واقع العمل والعمال وعلى الشكاوي الواردة ومعالجتها المطلوبة والمعوقات الحائلة دون تلبية الشكوى .

  • فريق ماسة
  • 2016-12-24
  • 12923
  • من الأرشيف

وزير الكهرباء يرد على اتصالات المواطنين الواردة الى مركز طوارئ كهرباء الميدان وباب توما

قام السيد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال وحسن تلقي الشكاوي وآلية معالجتها في مركزي طوارئ باب توما والميدان . بدأت الجولة في مركز طوارئ باب توما حيث تم اللقاء مع العاملين هناك والاستماع لهم عن أمور العمل وسيره . اللافت أن السيد الوزير استقبل عدد من الشكاوي الواردة الى المركز هاتفيا وتابع معالجتها لحظيا وسط حالة من الاستغراب لدى الاخوة المتصلين (البعض اعتقد ان عامل مركز الطوارئ يمزح) ثم تابع السيد الوزير جولته التفقدية متجها نحو الاسواق للقاء الاخوة المواطنين والاستماع الى شكاويهم والوضع الكهربائي في مناطقهم . وانتهت الجولة في مركز طوارئ الميدان حيث أيضا تم الاطلاع على واقع العمل والعمال وعلى الشكاوي الواردة ومعالجتها المطلوبة والمعوقات الحائلة دون تلبية الشكوى .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة