أفادت وكالة "نوفوستي" الأربعاء 18 مايو/أيار، بأن القوات الخاصة الروسية قتلت محتجز الرهائن في مبنى أحد  البنوك في منطقة "إيزمايلوفو" شرقي موسكو.

 وأكدت وسائل إعلام في وقت سابق سماع صوت أعيرة نارية دوت في المكان.

 

جدير بالذكر أن لجنة تحقيق كانت قد وصلت إلى مكان احتجاز الرهائن، ونقلت الوكالة عن مصدر قوله إن الشرطة كانت قد تلقت مكالمة من مجهول تفيد بأن مجهولا اقتحم البنك في شارع "بيرفومايسكايا" واحتجز موظفين.

 

وأضاف المصدر أن الشرطة حاصرت المكان، مشيرا إلى أن 5 من الرهائن حرروا فيما بقي 3 محتجزين داخل المبنى قبل مقتل منفذ عملية حجز الرهائن.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-05-18
  • 11765
  • من الأرشيف

مقتل محتجز رهائن داخل مبنى بنك في موسكو

أفادت وكالة "نوفوستي" الأربعاء 18 مايو/أيار، بأن القوات الخاصة الروسية قتلت محتجز الرهائن في مبنى أحد  البنوك في منطقة "إيزمايلوفو" شرقي موسكو.  وأكدت وسائل إعلام في وقت سابق سماع صوت أعيرة نارية دوت في المكان.   جدير بالذكر أن لجنة تحقيق كانت قد وصلت إلى مكان احتجاز الرهائن، ونقلت الوكالة عن مصدر قوله إن الشرطة كانت قد تلقت مكالمة من مجهول تفيد بأن مجهولا اقتحم البنك في شارع "بيرفومايسكايا" واحتجز موظفين.   وأضاف المصدر أن الشرطة حاصرت المكان، مشيرا إلى أن 5 من الرهائن حرروا فيما بقي 3 محتجزين داخل المبنى قبل مقتل منفذ عملية حجز الرهائن.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة