يبدأ مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل تشغيل نقاط التفتيش الأمني النسائية لأمتعة للمسافرات ضمن كوادر نسائية لأول مرة في مطارات المملكة.

وقد بدأ المشروع بتدريب وتأهيل عدد من النساء اللواتي ينتمين للمباحث العامة في المطار على تشغيل أجهزة فحص الأمتعة المحمولة واستخدامها في كلية الأمير نايف للأمن الوطني.

كما خصصت مسارات في المطار للنساء لتفتيش الأمتعة المحمولة وفحصها بأجهزة تفتيش أمنية حديثة، إضافة إلى التفتيش الشخصي عبر البوابات الأمنية الذي بدأ العمل به في المطار أوائل العام الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-19
  • 11518
  • من الأرشيف

السعودية تبدأ بتفتيش النساء

يبدأ مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل تشغيل نقاط التفتيش الأمني النسائية لأمتعة للمسافرات ضمن كوادر نسائية لأول مرة في مطارات المملكة. وقد بدأ المشروع بتدريب وتأهيل عدد من النساء اللواتي ينتمين للمباحث العامة في المطار على تشغيل أجهزة فحص الأمتعة المحمولة واستخدامها في كلية الأمير نايف للأمن الوطني. كما خصصت مسارات في المطار للنساء لتفتيش الأمتعة المحمولة وفحصها بأجهزة تفتيش أمنية حديثة، إضافة إلى التفتيش الشخصي عبر البوابات الأمنية الذي بدأ العمل به في المطار أوائل العام الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة