اكد محافظ حمص طلال البرازي الجمعة لوكالة فرانس برس ان الوضع في مدينة تدمر "تحت السيطرة"، مضيفا ان "تعزيزات (برية) في طريقها الى المدينة وسلاح الجو والمدفعية يتعاملان مع اي عملية".

 واوضح مصدر امني من جهته لوكالة فرانس برس ان "الجيش عادة ما يقوم بارسال تعزيزات في حالات مماثلة واعادة تجميع لقواته" لمواجهة اي تطورات. وقال انه يجري اليوم "عمليات ومناورات لاعادة الوضع الى ما كان عليه، بعد احتواء هجوم المجموعات الارهابية التابعة لداعش واحباط عدة محاولات تسلل".

 ويتولى الطيران الحربي قصف مواقع مقاتلي داعش في محيط المدينة وفق المرصد، وهو ما اكده المصدر الامني باشارته الى ان "عمل الطيران الحربي يتركز على تدمير هذه المجموعات التي تحاول التقدم من العمق باتجاه المدينة وتستهدفها على المحاور التي تستخدمها".

 ويقطن في مدينة تدمر اليوم وفق محافظ حمص، اكثر من 35 الف نسمة، بينهم نحو تسعة الاف نزحوا الى المدينة منذ بدء النزاع السوري قبل اربعة اعوام. كما نزح المئات الى المدينة من بلدة السخنة المجاورة بعد سيطرة التنظيم عليها الاربعاء.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-15
  • 12725
  • من الأرشيف

الجيش السوري يرسل تعزيزات إلى تدمر ..البرازي:المدينة تحت السيطرة

اكد محافظ حمص طلال البرازي الجمعة لوكالة فرانس برس ان الوضع في مدينة تدمر "تحت السيطرة"، مضيفا ان "تعزيزات (برية) في طريقها الى المدينة وسلاح الجو والمدفعية يتعاملان مع اي عملية".  واوضح مصدر امني من جهته لوكالة فرانس برس ان "الجيش عادة ما يقوم بارسال تعزيزات في حالات مماثلة واعادة تجميع لقواته" لمواجهة اي تطورات. وقال انه يجري اليوم "عمليات ومناورات لاعادة الوضع الى ما كان عليه، بعد احتواء هجوم المجموعات الارهابية التابعة لداعش واحباط عدة محاولات تسلل".  ويتولى الطيران الحربي قصف مواقع مقاتلي داعش في محيط المدينة وفق المرصد، وهو ما اكده المصدر الامني باشارته الى ان "عمل الطيران الحربي يتركز على تدمير هذه المجموعات التي تحاول التقدم من العمق باتجاه المدينة وتستهدفها على المحاور التي تستخدمها".  ويقطن في مدينة تدمر اليوم وفق محافظ حمص، اكثر من 35 الف نسمة، بينهم نحو تسعة الاف نزحوا الى المدينة منذ بدء النزاع السوري قبل اربعة اعوام. كما نزح المئات الى المدينة من بلدة السخنة المجاورة بعد سيطرة التنظيم عليها الاربعاء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة