قالت مفوضة السياسة الخارجية الأوروبية فيديريكا موغيريني ببروكسل، الاثنين ، أن الاتحاد الأوروبي التقى ممثلين عن الحكومة السورية في إطار البحث عن تسوية.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد صرح في وقت سابق للتلفزيون الإيراني "ما زلنا نستمع إلى تصريحات وعلينا أن ننتظر الأفعال"، وذلك ردا على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

وكان كيري قد صرح بأنه يجب التفاوض مع الرئيس السوري من أجل انتقال سياسي سلمي لإنهاء الأزمة السورية.

وقال الرئيس السوري، الاثنين 16 مارس/آذار، إن كل تغيير في الموقف الدولي شيء إيجابي إذا كان صادقا وكانت له مفاعيل على الأرض وفي الواقع.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-15
  • 8973
  • من الأرشيف

الاتحاد الأوروبي التقى ممثلين عن الحكومة السورية في إطار البحث عن تسوية

قالت مفوضة السياسة الخارجية الأوروبية فيديريكا موغيريني ببروكسل، الاثنين ، أن الاتحاد الأوروبي التقى ممثلين عن الحكومة السورية في إطار البحث عن تسوية. وكان الرئيس السوري بشار الأسد صرح في وقت سابق للتلفزيون الإيراني "ما زلنا نستمع إلى تصريحات وعلينا أن ننتظر الأفعال"، وذلك ردا على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري. وكان كيري قد صرح بأنه يجب التفاوض مع الرئيس السوري من أجل انتقال سياسي سلمي لإنهاء الأزمة السورية. وقال الرئيس السوري، الاثنين 16 مارس/آذار، إن كل تغيير في الموقف الدولي شيء إيجابي إذا كان صادقا وكانت له مفاعيل على الأرض وفي الواقع.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة